نوال الزغبي تظهر بإطلالة شبابية جديدة باللون الأزرق

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نوال الزغبي تظهر بإطلالة شبابية جديدة باللون الأزرق

قامت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بمشاركة متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام بأحدث إطلالاتها الشبابية حيث ظهرت مؤخراً بأحدث صور وكانت ترتدي اللون الأزرق، وعلقت على الصورة بكتابة : ” التغيير صعب في البداية فوضوي في الوسط ورائع في النهاية”، في إشارة إلى حرصها على التغيير في نمط حياتها مؤخراً.

ومن جانبها قامت المطربة نوال الزغبي بمطالبة جميع متابعيها بأن يصلوا من أجل بلدها لبنان وذلك بعد الظروف الاقتصادية السيئة التى يمر بها لبنان الفترة الأخيرة، مع تدهور قيمة الليرة بشكل كبير أمام الدولار.

وفي سياق متصل قامت نوال الزغبي بنشر صورة على حسابها الشخصي بالإنستجرام وكتبت عليها قائلة: “حان وقت الصلاة من أجل لبنان” عبر حسابها الرسمى بتويتر وعلقت بهاشتاج: “لبنان ينهار”.

وكانت النجمة نوال الزغبي، قد اعربت عن استيائها من الأوضاع التي وصل إليها لبنان خلال الآونة الأخيرة وتوالى الأزمات على الشعب اللبناني بسبب الأداء الحكومي واختلاف السياسيين، وعلقت نوال الزغبي على الأوضاع برسالة عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلة: ” البلد انتهى والعالم جاعت … وبعد ١٠ ايام مارح يكون في كهرباء بالبلد… وخايفين على السمعة السيئة، ما في أسوأ وأذل من هيك… يا ضيعانك يا لبنان”.

43 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *