الهند تطلق أول تطبيق عملاق ينافس الفيس بوك

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الهند تطلق أول تطبيق عملاق ينافس الفيس بوك

أطلقت دولة الهند تطبيق جديد ينضم لمنصات التواصل الاجتماعي ويعد التطبيق من الطراز العملاق الذي يحترم خصوصية المستخدمين ويتوقع الخبراء منافسته لكلاً من الواتساب والفيس بوك والانستجرام، حيث تم إنشاء التطبيق من قبل أكثر من ألف متخصص فى تكنولوجيا المعلومات وتم إطلاقه من قبل نائب رئيس الهند موبافارابو فينكايا نايدو.

جدير بالذكر أن نائب رئيس الهند “نايدو” قد أعطي تصريحاً واضحاً بشأن هذا التطبيق حيث قال عنه الأتي :”إن الهند مصدر قوة لتكنولوجيا المعلومات ولدينا بعض من أفضل الأسماء العالمية فى هذا المجال، ومع هذه المجموعة الضخمة من المهنيين الموهوبين، أشعر أنه يجب أن يكون هناك المزيد من هذه الابتكارات فى المستقبل.

ويعد تطبيق “ايليمينتس” الهندي الجديد شاملاً لكل ما تحتوية تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ويتوفر فيه كل ما يحتاجه المستخدمين، حيث يتح التواصل والتحدث مع الأصدقاء ومشاركة التحديثات والتواصل مع الأشخاص ذوى التفكير المماثل واكتشاف الاهتمامات وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو سلسة وغير ذلك الكثير مع Elyments.

جدير بالذكر أن التطبيق يحمل عدد من المزايا مثل دعمه لوجود الكاميرا داخله والتي تساعد المستخدم في نشر لحظاته الخالدة ومشاركتها مع اصدقاءه ، ويحتوى التطبيق أيضًا على دعم للمرشحات المدمجة وأشكال الواقع المعزز، كذلك فإن التطبيق متاح فى ثمانى لغات هندية مختلفة ولديه حاليًا أكثر من 500000 عملية تنزيل على متجر Google Play، كما أن التطبيق متاح أيضًا على متجر تطبيقات أبل.

ولفتت إلى أن برنامج الاصلاح الاقتصادي والذي تبنته الحكومة المصرية بالتنسيق مع صندوق النقد الدولي، قد انعكست نتائجه بصورة إيجابية على مؤشرات الأداء الاقتصادي وقطاع الأعمال والتجارة والصناعة المصري، مشيرةً الى أن التزام الحكومة المصرية بذلك البرنامج ساهم بشكل كبير في قدرة الاقتصاد الوطني.

35 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *