الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يهاجم حكام ولايتي شيكاغو ونيويورك

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يهاجم حكام ولايتي شيكاغو ونيويورك

غرد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على تويتر بتغريدة هجومية حكم فيها على حكام ولايتي شيكاغو ونيويورك على أنهما يأويان المجرمين.

جدير بالذكر أن تغريدة ترامب على تويتر قد جاء فيها الأتي: “ولاية نيويورك وشيكاغو، أصبحوا مأوي للمجرمين ويقوم بحمايتهم، سيتعين عليهم البدء من جديد لتغير طرقهم في حماية هؤلاء وإعادة التفكير”.

ومن ناحية آخرى ذكر أن ترامب قد قام مؤخراً بنشر تصريحات هجومية خاصة بالصين حيث قال أنها تسببت في اضرار كبيرة للولايات المتحدة الأمريكية وباقى دول العالم، وقال ترامب، فى تغريده عبر حسابه الرسمى على تويتر: “تسببت الصين فى أضرار كبيرة للولايات المتحدة وبقية العالم”.

ويذكر أن أحداث 4 يوليو قد تم إلغاءها حيث لن يتم هذا العام الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي لآسباب متعلقة بالصحة العامة كما تم إغلاق الشواطئ في فلوريدا وكاليفورنيا بالإضافة لإلغاء عروض المدينة وتقليص عروض الألعاب النارية.

ومن جانبها فقد رفضت مفوضية الغذاء والدواء الأمريكية قد رفض الدفاع عن ما قاله ترامب بشأن إتهاماته للصين لأنها كان على غير أساس أو دليل على الإطلاق ورفض القول ما إذا كان تقدير ترامب صحيح أم خطأ.

41 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *