تعرف ماذا قال الفنانين عن النجمة الراحلة رجاء الجداوي

كتابة: heba | آخر تحديث: 7 يوليو 2020 | تدقيق: heba
تعرف ماذا قال الفنانين عن النجمة الراحلة رجاء الجداوي

خبر صدم الوسط الفني كله أول أمس الأحد، برحيل النجمة القديرة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عام عن عالمنا بعد صراع مع المرض منذ 42 يوم، وقد تم وضعها بمستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية حتى وافتها المنية.

وقد قدمت الفنانة الراحلة تاريخ فني طويل من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والأعمال المسرحية في مشوارها الفني الذي بدأته منذ فترة الستينات وحتى آخر عمل فني قامت بتقديمه في رمضان الماضي مسلسل “لعبة النسيان” مع النجمة دينا الشربيني.

كما شاركت الجداوي في تقديم فقرة اجتماعية منذ 20 سنة في برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامي عمرو أديب على شبكة أوربت الفضائية تحت عنوان “قاضي الغرام”، ثم انتقلت معه لشاشة ام بي سي مصر بفقرة “أسالوا رجاء” وقد حققت بها نجاح كبير وتميزت فيها.

لم يختلف شخص واحد في الوسط الإعلامي والفني أو على رجاء الجداوي من ناحية إنسانيتها ورقيها في تعاملها مع الآخرون وكانت كفنانة موهوبة متطورة في أدائها ومتنوعة.

ونرصد لكم في هذا التقرير أراء بعض الفنانين في رؤيتهم عن رجاء الجداوي النجمة والإنسانة.

في البداية أكد النجم الكبير عادل إمام أن النجمة الراحلة رجاء الجداوي سيدة قديرة تعبر عن مصر موضعا وشكلا وفخر لنا جميعا،

جاء هذا خلال مداخلة مع برنامج الحكاية الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب على قناة ام بي سي مصر.

حيث قال الزعيم “لو حبينا نلاقي سيدة تعبر عن مصر فهي القديرة رجاء الجداوي شكلا وموضوعا وثقافيا وحياتيا فهي أحسن وأفضل نموذج للست المصرية وفخر لنا وليها”.

فيما قالت النجمة سمية الخشاب خلال تصريحات صحفية إن الفنانة رجاء الجداوي كانت إنسانة رقيقة جدا وشيك في ملابسها وراقية في تصرفاتها وحديثها وصافية وكانت هانم بمعنى الكلمة، مضيفه كانت بالنسبة لي أمي بمسلسل عائلة الحاج متولي وكانت أكثر من رائعة في تلك الدور.

بينما وصفت النجمة دينا الفنانة رجاء الجداوي قائلة كانت بالنسبة لي أم حقيقية وحنونة، وتنصحني دائما بالخير وبيتها مفتوح لجميع حبايبها

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *