اتحاد الكرة يكرم محمد صلاح بعمل تمثال له

كتابة: heba | آخر تحديث: 7 يوليو 2020 | تدقيق: heba
اتحاد الكرة يكرم محمد صلاح بعمل تمثال له

استقرت اللجنة الخماسية في إدارة اتحاد الكرة على أكثر من سيناريو ليقوما بتكريم محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي عقب الإنجاز الذي قام بتحقيقه في الآونة الأخيرة، والفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكي يصبح أول لاعب مصري في التاريخ ينال هذا اللقب لكي يستمر بمسيرة تحقيق الكثير الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية. ويقوم عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية بإجراء اتصالات مباشرة مع الفرعون المصري محمد صلاح لتحديد الوقت المناسب للاحتفال به وبتكريمه في أول تجمع للمنتخب الوطني والذي سوف يكون فى الأغلب في شهر أكتوبر القادم.

فيما كشف مصدر باتحاد كرة القدم أن هناك عدة تصورات يتم إجراؤها الان وضعها لتكريم الفرعون محمد صلاح منها كعمل تمثال له بمقر اتحاد الكرة الجديد الذي سيقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر، بجانب إنشاء متحف له في أحد أركان المبنى الحديث مع إمكانية وضع اسمه على أحد الملاعب التي ستقام في المبنى الجديد للجبلاية والذي سيشهد أكثر من ملعب لتدريب المنتخبات الوطنية.

في سياق مختلف، أخطرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، الأندية بتنفيذ كافة تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعودة مباريات الدوري في أغسطس القادم، خاصة فيما يتعلق بزيادة قوائم الفرق بمباريات الدوري لكي تصبح 20 لاعب بدلا من 18 لاعب كما كان الحال من قبل، كما سوف يتواجد 9 لاعبين على مقاعد البدلاء في مباريات الدوري، بعد أن كانت اللائحة تقضي بوجود 7 لاعبين فقط.

وقد كشف مسئولو اتحاد الكرة أن القرار اتي عقب موافقة اللجنة الخماسية على زيادة عدد التبديلات بالمباراة الواحدة لخمسة تغييرات بدلا من ثلاث بسبب ضغط المباريات، وللحفاظ على سلامة اللاعبين عقب عودة النشاط بعد فترة توقف دامت 4 أشهر وعدم اكتمال جاهزية اللاعبين للمباريات الرسمية بظل قصر فترة الإعداد.

2728 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *