وفاة وزير الإنتاج الحربي بعد صراع مع المرض

كتابة: heba | آخر تحديث: 7 يوليو 2020 | تدقيق: heba
وفاة وزير الإنتاج الحربي بعد صراع مع المرض

توفي مساء أمس الاثنين الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعد صراع مع المرض، وبعد أيام من إعطائه رتبة فريق.

وكان المتحدث الرسمي التابع لوزارة الإنتاج الحربي قد قال على صفحته الشخصية على “فيسبوك” خبر وفاة الفريق محمد العصار، حيث قال:

“الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ” ، توفي إلي رحمة الله تعالي الفريق الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، دعواتكم بالرحمة والمغفرة.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد أصدر في 26 يونيو من الشهر الماضى قرارا بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، لرتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل.

وفي نفس السياق نعى مجلس الوزراء، تحت رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ببالغ الحزن والأسى، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي توفي أثر مرضه الأخير.

وقال رئيس مجلس الوزراء أن مصر فقدت شخصا من أكفأ وأبرز القامات الخلقية والكفاءات المهنية، فيما قدم كل ما بوسعه لخدمة الوطن في كل مجال عمل به، وفي كل موقع أشتغل فيه

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن خالص التعازي لأسرة الفريق العصار ولجموع لشعب المصري، والذي فقد أبنا غاليا وعزيزا من أبنائه المخلصين، والذي لم يدخر يوما جهدا لخدمة الوطن، فقد تولي مسئوليات جساما في الأوقات الصعبة التي تعرضت لها البلد، وكان بشكل دائم عند حسن الظن ويقوم بتأدية جميع مهامه التي كلف بها بإخلاص وإتقان.

كما قال رئيس مجلس الوزراء، لقد فقدت اليوم أخا عزيزا قد شرفت بزمالته والعمل معه طوال الفترة الماضية، وكان دائما نعم المسئول، وخير السند والداعم، رحم الله الفريق محمد سعيد العصار، وأسكنه فسيح جناته.

48 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *