عصام الحضري يعطي هدية خاصة للاعب النادي الاهلى بادجي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
عصام الحضري يعطي هدية خاصة للاعب النادي الاهلى بادجي

قام حارس مرمي المنتخب المصري والنادي الأهلى الأسبق عصام الحضري “قفازه” على سبيل الهدية للاعب النادي الأهلى بادجي وذلك بعد تواجد الثنائي في الملاعب سوياً.

جدير بالذكر أن عصام الحضري قد قام مؤخراً بنشر صوره تجمعه مع لاعب الاهلي بادحي وكتب على الصورة معلقاً:” صديقى، ويظهر في الصورة الحضرى وهو يهدى قفازه الى اللاعب السنغالى، بعد أن انتظم السنغالى أليو بادجى مهاجم الأهلى فى مران الفريق الجماعى الذى يقام بملعب التتش بعدما خضع للفحص الطبى قبل المران، وتأكد الجهاز الطبى من عدم مُعاناة اللاعب من أى آلام فى “صباع” القدم الذى أُصيب بكدمة فى مران الفريق الأربعاء الماضى وجعله يُغادر المران ويستكمله فى “الجيم” .

وعلى صعيد آخر يذكر أن بادجي قد أعرب عن سعادته بعد العودة للتدريبا الجماعية بالنادي الاهلى، ولك بعد توقف التدريبات مدة ثلاثة أشهر، وقال بادجي، “العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش”، وأضاف: “كنا نتدرب فى منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعى من جديد”.

ومن جانبه أوضح بادجي خلال تصريحاته الصحفية حيث قال أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد بادجى خلال تصريحاته أنه يشعر بالراحة خلال تواجده بالنادي الأهلى في مصر وأنه قد وصل لدرجة انسجام عالية مع زملائه داخل الفريق والأجواء هنا مريحه بشكل عام.

وأضاف أنا جاهز للمشاركة مع الفريق فى أى وقت، وأعد جماهير الأهلى بتسجيل الأهداف وزيارة شباك المنافسين، بعدما تخطيت أول مرحلة فى الانسجام مع الفريق، ونجحت فى التأقلم مع زملائى بشكل جيد. وأكد مهاجم الأهلى أنه يتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها فى الملاعب، وتعود المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي. وعن أصعب الفترات التى عاشها خلال الفترة الأخيرة.

65 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *