ميس حمدان تقوم بنشر فيديو جديد بعد تعرضها للإنتقاد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ميس حمدان تقوم بنشر فيديو جديد بعد تعرضها للإنتقاد

قامت الممثلة ميس حمدان بنشر مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، والتي علقت عليه قائلة: “سكتش كارمه شريحه من الفتيات المراهقات الصغيرين في السن بيتكلمو و يفكرو كده”، وذلك بعد عدة أيام من اتهامها بالتنمر علي المحجبات فى فيديو لها.

جدير بالذكر أن آخر مقطع فيديو قامت ميس حمدان بنشره قد أثار الجدل مؤخراً حيث قامت بتجسيد شخصية تدعى سماح من وحى خيالها، مرتدية خلالها الحجاب، بالإضافة الى تركيب أسنان غير منسقة “ضب”، وتلقت هجوما في التعليقات بأنها تتنمر على الحجاب وأنها تسىء له.

ومن جانبها أوضحت ميس حمدان معلقه على مقطع الفيديو الذي تعرضت لإنتقاد بسببه حيث قالت عنه: “من وحى خيالي، والهدف رسم الابتسامة ولم يخرج عن الفانتازيا” وأثار الفيديو الجدل على السوشيال ميديا، وعلقت ميس على الفيديو، قائلة:” اسكتش سماح عادى وعلشان تفهموا الاسم جه منين، الكاركاتير من وحى الخيال لا يمت للواقع بصلة”.

وفي سياق متصل يذكر أن ميس حمدان قد قامت بتجسيد شخصية فتاة تعرف بإسم سماح والتي تعمل داخل أحد مراكز التجميل الخاصة بالسيدات، وتحدثت عن المعاكسات التي تتعرض لها، وأنها تخاف من عواقب ذلك، حيث كان أحد الأشخاص يلاحقها، إلا أنها عند النظر إليه صدم من جمالها.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، إنه لم يتلق أى شكاوى ضد الفنانة ميس حمدان بشأن إيقافها أو التحقيق معها من أحد المحامين أو أي شخص آخر.

34 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *