وصفة الألوفيرا لحل مشكلة حبوب الشباب

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 8 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
وصفة الألوفيرا  لحل مشكلة حبوب الشباب

تشكو من حب الشباب وبقع حب الشباب على وجهك؟ يمكنك استخدام علاج الصبار الطبيعي والآمن 100٪ ، ويمكنك شرائه في أي مشتل والبدء في استخدام هذه الوصفات لعلاج حب الشباب في غضون 15 يومًا ، وستلاحظ النتائج.
سوف تحل تركيبة الصبار في النهاية مشاكل حب الشباب
بشرة. هذا هو السبب في أن مزيج العسل والصبار هما الأكثر فاعلية في علاج حب الشباب. يمكنك خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار والعسل في وعاء. ثم ضع الخليط على منطقة حب الشباب واتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفه بالماء. يمكنك استخدام أي مرطب خالي من الزيت.
ملحوظة: يمكنك إضافة ½ ملعقة صغيرة من ماء الورد أو حفنة من الكركم لفوائد أخرى.
2- تركيبة الألوة والحليب:
هذا الخليط يغذي البشرة ويلطفها ، ويمكنه علاج حب الشباب وحب الشباب. لذلك ، يمكنك خلط ملعقة كبيرة من السكر في ملعقة كبيرة من الحليب حتى يذوب السكر ، ثم تضاف ملعقتان كبيرتان من السكر.جلان كبيران من الصبار. ثم اخلط جميع المكونات معًا وابدأ في وضعها على منطقة حب الشباب واشطفها بالماء الدافئ لمدة 20-30 دقيقة. يمكنك تكرار هذه الوصفة بانتظام.
3- تركيبة الألوة وزيت شجرة الشاي:
يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات تقتل حطاطات. لذلك ، امزجي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة كبيرة من جل الصبار.ثم ابدأ بتطبيق الخليط على منطقة حب الشباب واتركه لمدة 20-30 دقيقة ، ثم اشطفه بالماء. يمكنك تكرار هذه الوصفة بانتظام.
4-تركيبة خلاصة الصبار وخل التفاح:
يحتوي خل التفاح على أحماض ألفا هيدروكسي التي يمكنها إزالة خلايا الجلد الميتة وعلاج حب الشباب. كما أنه يجعل البشرة تبدو لامعة وصحية. فقط امزج كمية صغيرة من الماء والخل التفاح في ملعقة كبيرة من جل الصبار. ثم استخدم كرات قطنية لوضع الخليط على المنطقة المصابة واتركها لمدة 15-20 دقيقة ، ثم شطف بالماء. يمكنك تكرار هذه الوصفة بانتظام.

70 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *