تنظيف الميكروويف بطريقه سهله وسريعه

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 8 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
تنظيف الميكروويف بطريقه سهله وسريعه

من المهم جدًا تنظيف فرن الميكروويف. وبهذه الطريقة ، سيكون طعامك دائمًا صحيًا ، ولن يكون هناك طعام مبعثر. هل تعاني من فرن الميكروويف؟ هل تريد تنظيف فرن الميكروويف قبل العطلة دون بذل الكثير من الجهد؟ باستخدام هذه التقنية البسيطة ، يمكنك تنظيف الميكروويف دون استخدام أي مواد كيميائية مزعجة في أي مكان تسخين الطعام في الداخل. لأن فرن الميكروويف اليوم أصبح أحد العناصر الرئيسية الموجودة في معظم المنازل ، لأنه مناسب جدًا للاستخدام ، بما في ذلك بقايا التدفئة. ليس هناك ما هو أسوأ من تسخين قطعة بيتزا وتذوق طعم آخر ، وذلك بسبب وجود بقايا في الميكروويف. افتح باب الميكروويف. قد تواجه هذا مرة واحدة. حان الوقت الآن.عند تنظيف فرن الميكروويف ، يجب أن يكون الجزء الداخلي من فرن الميكروويف لامعًا تمامًا. إذا لم يكن كذلك ، يرجى التأكد من أن هذه العملية بسيطة للغاية ، فقط حوالي 5 دقائق ، هذه التقنية سهلة التنظيف وبسيطة.
يمكن أن تساعدك هذه الخدعة البسيطة في تنظيف الميكروويف
من عيوب استخدام فرن الميكروويف أو أي معدات في المطبخ أنه يتسخ بسرعة. بالطبع ، يبدو أن فرن الميكروويف هو أحد بقايا الطعام ، خاصة إذا كنت تستخدمه في عند شواء الطعام المشوي ، بالطبع ، فإن رائحته غريبة ، أو حتى تسخين الحساء لتسخين الطعام أو العشاء لإزالة كل هذه البقايا ، يمكنك استخدام هذه العملية اليدوية لتنظيف فرن الميكروويف بسهولة.
كل ما تحتاجه هو وعاء زجاجي صغير من الماء ودلو خل صغير ، وتأكد من وجود أعواد خشبية في المطبخ. عند صب الخل في وعاء زجاجي مملوء بالماء ، يمكنك استخدام عصا خشبية لوضع الوعاء في الميكروويف وتركه يعمل لمدة 10 دقائق ، ثم ارتدي قفازات الفرن وأخرج الوعاء من الميكروويف. هذه الخطوة مهمة جدا
لأن الوعاء سيكون ساخنًا جدًا. ثم امسح داخل فرن الميكروويف باستخدام إسفنجة لإزالة الأوساخ تمامًا ، للحصول على التأثير المطلوب ، لأن محلول الماء والخل يساعد على تقليل تأثير البقع المتراكمة.

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *