الأهلي يجدد عقد الشناوي وسعد سمير

كتابة: heba | آخر تحديث: 8 يوليو 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يجدد عقد الشناوي وسعد سمير

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن تجديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس أعوام مقبلة، وعقد سعد سمير لمدة ثلاث اعوام قادمة.

وطبقا لما أعلنه بيان القلعة الحمراء الرسمين، فإن هذا يأتي في ضوء تكليفات محمود الخطيب، رئيس النادي، بهدف الحفاظ على استقرار النادي الأهلي وتوفير كافة احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة القادمة، خاصة أن كلا من الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية التي يعطوا للقلعة الحمراء إخلاص كبير.

ومن جانبه، قال مدير التعاقدات إن تجديد عقد النجمين الكبيرين جاء ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام فريق الأهلي ودعمه بجميع احتياجاته طبقا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل والتعاون مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط لكرة القدم، مضيفا أن التفاوض مع حارس المرمي الشناوي واللعب سعد لم يستغرق وقت، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة القلعة الحمراء في استمرارهما لأطول فترة ممكنة.

كما أشار مدير التعاقدات إلى أن حارس المرمي لم تكن له أية شروط مطلقا للتجديد، وجرت الأمور كما هي العادة في الأحمر من تقدير متبادل، وضرب النجم سعد سمير القدوة والمثل في الإخلاص لنادي الأهلي، خاصة أنه لم يكن مقيد بقائمة الفريق لظروف الإصابة التي كانت قد لحقت به ولكن كان موقفه إيجابي للغاية ولم يلوح بأي شيء سلبي.

وكشف توفيق أن اللاعب سعد سمير كان سعيد بقرار النادي ومتعاون لأقصى درجة ممكنة وبالاتفاق على بنود عقده لم يستغرق سوي دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي بدون شروط

ومن جانبه أعرب محمد الشناوي، حارس المرمى، عن سعادته باستمراره مع القلعة الحمراء لمدة خمس أعوام جديدة، عقب تجديد عقده، طبقا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

48 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *