منصة WATCH iT تستحوذ على المسلسلات الجديدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 8 يوليو 2020 | تدقيق: heba
منصة WATCH iT تستحوذ على المسلسلات الجديدة

حالة جديدة لم يتوقعها العديد من الأشخاص حدثت في الآونة الأخيرة مع المسلسلات الجديدة التي تم إنتاجها وعرضها على منصة واتش ات الرقمية أولا قبل أن يتم عرضها على التلفزيوني في سابقة لم تحدث بتاريخ الدراما من قبل.

وقد تم عرض مسلسل ليه لا الذي قامت ببطولته النجمة أمينة خليل الأيام السابقة على watch it قبل عرضه في التلفزيون وحقق مشاهدات عالية.

كما تعرض المنصة الرقمية الحديثة مسلسل جديد ألان تحت عنوان شديد الخطورة للنجم أحمد العوضي وتشاركه البطولة النجمة ريم مصطفى، ويتميز المسلسل بالطابع الأكشن والحركة عقب نجاح العوضي في موسم رمضان السابق بشخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار التي لفت بها كافة الأنظار إليه.

كما سوف يعرض كذلك على منصة شاهد vip مسلسل بعنوان جمجوم وبم بم، بطولة كلا من محمد سلام ومحمد عبد الرحمن، والذي سيبدأ من 9 يوليو الحالي.

وفي ذات السياق يقول المنتج أحمد نوران ما يحدث حاليا تمهيدا لنقلة هائلة بسوق الدراما، وسوف يكون التلفزيون لزوال وتلك المنصات بداية لمرحلة التغيير التدريجي الان.

وأضاف نوران لكوننا كشعب نسبة الأمية فيه كبيرة نوعا ما، فنحن متأخرين في الانتقال لتلك المنصات تماما وانتهاء عصر القنوات الفضائية لكن عالميا فلم يكن هناك اهتمام سوى بتلك المنصات لان الانترنت موجود بتقنية كبيرة وجودة في كل البيوت بالدول الأجنبية.

وقال كذلك أنه من الناحية التجارية فإن عرض تلك المسلسلات الجديدة على منصة watch it الرقمية قبل العرض التليفزيوني، يساعد المشترك على البقاء معه ويبقي في دفع الاشتراك مثلما تقوم منصة نتفليكس العالمية بتقديم بعض المسلسلات والإعمال الجديدة دائما لزيادة إعداد مشتركيها، موضحا إلى أنه من يريد مشاهدة مسلسل أحمد العوضي الجديد والذي يحمل عنوان شديد الخطورة يمكن رؤيته على منصة watch it، وبالتالي يزيد عدد من المشتركين في واتش ات كل فترة بتقديم محتوى جديد ومتطور لهم.

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *