غادة عادل تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها شاهد بالصور

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 9 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
غادة عادل تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها شاهد بالصور

غادة عادل (25 ديسمبر 1974 -)، ممثلة وفنانة مصرية.ولدت في بنغازي بليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

عن حياتها

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

حياتها الخاصة

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تكون الأخت الغير شقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018 ومن المعروف عن غادة أن والدتها توفيت في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة أبيها.

عن ظهورها الخاطف

فاجئ مصفف شعر المشاهير «عاشور» جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة جديدة للفنانة المتألقة غادة عادل.

ووفقًا لما جاء في الصورة التي نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت الفنانة غادة عادل بإطلالة جديدة.

وظهرت الفنانة المتألقة غادة عادل بإطلالة عفوية تتناغم مع أجواء الصيف، مرتدية تي شيرت باللون البينك ونسقت عليه بنطال منقوش

.وبرع مصفف الشعر عاشور فى تغيير قصة شعر غادة عادل لتصبح أكثر أناقة وجاذبية، وهذا ما جعلها محط انتباه وإعجاب متابعيها لإعجابهم بالنيو لوك الجديد الذى تألقت به، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع لون البينك في الشفاه.

 

123 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *