الأهلى يغلق ملف “جاستون سيرينو” لاعب صن داونز بسبب الخلافات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 9 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الأهلى يغلق ملف “جاستون سيرينو” لاعب صن داونز بسبب الخلافات

لم يتمكن النادي الاهلي المصري من ضم اللاعب الأورجوياني جاستون سيرينو والذي يلعب لصالح فريق صن داونز، وذلك بسبب الخلافات بين الناديين حول قيمة الصفقة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلى قد حاول إقناع صن داونز بالتخلي عن اللاعب ولكن الفريق الاخر تمسك به قبل وضعهم لشروط تعجيزية لإيقاف اتمام الصفقة، الأمر الذى جعل إدارة الأهلى تستقر بنسبة كبيرة للغاية على الإنسحاب من الصفقة وعدم المُضى قدماً فى حسمها بسبب موقف صن داونز الذى يبدو أنه سيُقى على لاعبه المؤثر لرغبته فى المنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعدما خرج من النسخة الحالية على يد الأهلى من دور الثمانية فى مارس الماضي.

وعلى صعيد آخر يعد اللاعب جاستون قد وقع عليه الاختيار من قبل المدير الفني للنادي الاهلى فايلر وذلك بعدما اكتشف قدرات اللاعب وفضلة على الكثيرين، كما أكد فايلر للأهلى أن “جوهرة صن داونز” سيرينو لاعب رائع ويجيد اللعب بكلا القدمين ولا يخطئ المرمى فى التصويب، بالإضافة لكونه لاعباً جوكر يستطيع اللعب فى أكثر من مركز، الهجوم والجناح الأيمن والجناح الأيسر وصانع الألعاب.

ومن جانبهم فقد فقد رفع مسئولو النادي الأهلى قيمة شراء اللاعب استثنائياص عن باقي اللاعبين الاجانب، فكانت قيمة شرائة 2 مليون دولار ل3 مليون، وهو مبلغ كبير لم يدفعه الأهلى فى أى لاعب أجنبى من قبل ولا يتناسب مع الظروف المالية الصعبة التى يعانى منها العالم كله حاليًا.

لكن إدارة القلعة الحمراء قررت رفع المبلغ المرصود لضم اللاعب الأوروجويانى استجابة لطلب رينيه فايلر، وفتح الأهلى خطوط اتصال مع النادى الجنوب أفريقى لحسم مصير اللاعب والتعاقد معه، قبل أن يُفكر مسئولو القلعة الحمراء بجدية فى إغلاق الملف والتفكير فى لاعب بديل.

79 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *