ممثلة مصرية تقتل زوجها بثلاث طعنات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 9 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ممثلة مصرية تقتل زوجها بثلاث طعنات

قامت الفنانة والممثلة المصرية عبير بيبرس بقتل زوجها بثلاث طعنات، وقد ألقت الشرطة المصرية القبض عليها وتم التحقيق معها في النيابة العامة، حيث أوضحت أن قتلت زوجها بعدما أمضت معه 8 أشهر كان يقوم بصربها باستمرار خلال تلك المدة، مؤكدة أنه عقب الزواج ظهرت فيه كل المساوئ ، فضلا عن خدش حيائها بألفاظ خارجة والسب والقذف لوالديها طول الوقت، بالإضافة إلى المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه .

جدير بالذكر أن الممثلة عبير بيبرس قد أدلت بشهادتها اثناء التحقيق معها في النيابة العامة، وقالت بأنها قتلت زوجها وهي متعمدة لفعل ذلك حيث ارادت التخلص منه وذلك بعدما قام بإهانتها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية، وأوضحت بيبرس أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثويبية التي تعمل معا في منزلها بالبساتين إلا أنه توفى.

وعلى صعيد آخر يذكر أن عبير بيبرس قد قدمت في الاعوام الثلاث السابقة عدد من الأعمال الفنية والتي اختفت بعدها عن الساحة وكانت آخر أعمالها فيلم روائي قصير من بطولتها بعنوان ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

1494 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *