الجزار: بدء تنفيذ وحدات سكنية جديدة في 6 أكتوبر

كتابة: heba | آخر تحديث: 9 يوليو 2020 | تدقيق: heba
الجزار: بدء تنفيذ وحدات سكنية جديدة في 6 أكتوبر

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه سيتم البدء في تنفيذ 936 وحدة سكنية جديدة، في قطاع المنطقة الـ 800 فدان في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وذلك لتلبية رغبات حاجزي الإسكان الاجتماعي في المدينة، مضيفا أن الشركة التي تقوم بتنفيذ الوحدات قد انتهت من الأعمال المساحية للموقع “الرفع المساحي” ومن دراسة التربة وبدأت بشكل فعلى في أعمال الحفر لأساسات العمارات.

وأكد الجزار أنه تم تكليف مسئولي الجهاز بعملية المتابعة الدقيقة لما يجري ويتم تنفيذه من أعمال في موقع الوحدات الجديدة، والعمل على إزالة أية عقبات أمام الشركة التي تقوم بالتنفيذ لسرعة الانتهاء من المشروع.

ومن جهة أخري أشار المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إلى أن إدارة الطرق قامت بعملية استكمال أعمال الرصف في مشروع سكن مصر وأعمال السن والبردورة في شارعي 29 و30 بالإسكان الاجتماعي بقطاع ج في منطقة الـ 800 فدان، بالإضافة لاستكمال أعمال الرصف في قطاع “ت” بالمنطقة السادسة في مشروع ابني بيتك.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة أنه في ظل التعاون المشترك بين جهاز المدينة ووزارة التموين ومجلس الأمناء تم توفير أربع سيارات كمنافذ لبيع المواد الغذائية والاسماك الطازجة واللحوم المجمدة لخدمة سكان المدينة.

وقد تفقد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة الأعمال الجاري تنفيذها في مشروعي سكن مصر والإسكان الاجتماعي في المدينة، ويرافقه الشركات المنفذة للمشروعات ومسئولو جهاز المدينة.

وبدء رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة جولته بتفقد مواقع مشروع “الإسكان الاجتماعي” في قطاعات (ب – ج – د) في منطقة الـ 800 فدان، مشددا على تكثيف معدلات أعمال المرافق من شبكات الكهرباء والاتصالات بهدف استكمال أعمال الطرق المتبقية، والمتابعة الدورية الدقيقة والدورية للشركات التي تنفذ لتسليم الوحدات لجميع مستحقيها في التوقيتات المحددة.

كما تفقد النجار مشروع سكن مصر، وشدد على أهمية مواصلة الأعمال طوال الوقت للحاق بالبرامج الزمنية للمشروع، مؤكد على اهمية فتح باب التسليم للمرحلة الأولي من المشروع في الفترة القادمة.

58 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *