موسيقيين: ألبومات عيد الأضحى الشعاع الوحيد للانتعاشة الموسيقية

كتابة: heba | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: heba
موسيقيين: ألبومات عيد الأضحى الشعاع الوحيد للانتعاشة الموسيقية

يسعى معظم المطربين المصريين والعرب الان لإنهاء تسجيل أغاني ألبوماتهم الغنائية الجديدة التي تم تأجيلها منذ فترة بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والحظر المنزلي، ولكن مع استعادة الحياة مرة أخرى، وبتقليل مواعيد الحظر في الشوارع المصرية، فسوف يسعى معظمهم لطرح ألبوماتهم الجديدة في عيد الأضحى.

ومن ضمن هؤلاء المطربين الذين بالفعل انتهوا من تسجيل اغلب أغنيات ألبومهم الجديد، المطرب القدير محمد فؤاد، والذي انتهى من ألبومه “سلام” منذ مدة طويلة، وتم تأجيل طرحه لبعض الظروف الإنتاجية التي لازمت فؤاد طيلة العامين الأخيرين، وسوف يقوم محمد فؤاد بطرح ألبومه الجديد في عيد الأضحى على أقصى تقدير.

وأيضا أنهت المطربة أليسا من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد في الآونة الأخيرة، استعدادا لطرح الألبوم في عيد الأضحى والأغاني من إنتاج وتوزيع روتانا.

وفي هذا السياق قال الشاعر الغنائي رمضان محمد إن الأزمة التي مرت بها مصر سببت مخاوف للعديد من المطربين، لافتا إلى أن موسم عيد الأضحى سوف يكون الشعاع الوحيد للانتعاشة الموسيقية عقب فترة ركود طويلة، مضيفا أن الجمهور سوف يكون منجذب لعودة الحياة مرة ثانية بعد فترة الحظر المنزلي، وسوف تكون الشواطئ مفتوحة عقب إغلاقها طيلة الأشهر الماضية، وسوف يكون معظم الجمهور مقبل على سماع والألبومات والاغنيات الجديدة.

ولفت رمضان إلى أن الكثير من الجمهور سوف يرغبون في الانطلاق للحياة وسماع أي جديد فني من المطربين، سواء محمد فؤاد أو أليسا أو غيرهم.

فيما قال الناقد الموسيقي زين نصار إن طرح اي البوم غنائي جديد الفترة القادمة سواء لاليسا أو أنغام أو محمد حماقي أو محمد فؤاد في عيد الأضحى المقبل سوف يكون بارقة امل لحال الموسيقى والغناء في مصر عقب تلك المحنة الصعبة التي عاشها الجمهور المصري.

60 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *