كوريا الجنوبية تعلن عن إختفاء عمدة سيول

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
كوريا الجنوبية تعلن عن إختفاء عمدة سيول

نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية اليوم تقرير هام عن دولة كوريا الجنوبية، والذي افاد بغياب لعمدة مدينة سيول الكورية، بعدما اثبتت التحقيقات بأنه مفقود، هذا وقد أبلغت ابنة العمدة بارك وون سون عن اختفائه يوم الخميس حيث لم يصل إلى العمل في العاصمة الكورية الجنوبية.

جدير بالذكر أن شرطة كوريا الجنوبية تعمل حالياً بالبحث عنه خاصة بعد اكتشاف اشارة هاتفه المحمول آخر مرة. وقالوا إن هاتفه مغلق، ومن ناحية أخرى فقد ذكرت وكالة الانباء الكورية “يونهاب” بأن ابنه عمدة سيول بارك أبلغت الشرطة أن والدها ترك رسالة “تشبه الوصية” قبل مغادرته منزله في وقت سابق الخميس.

ومن جانبها قالت يونهاب بأن عدد من الضباط والطائرات المسيرة وكلاب الشرطة قد انطلقوت اليوم للبحث عن المفقود، حيث أكد المسئول من حكومة مدينة سيول “كيم جي هيونج” بأن بارك لم يحضر للعمل يوم الخميس، هذا بالإضافة إلى قيام كيم بإلغاء كافة المواعيد المقرر حصوره لها، ، بما في ذلك لقاء مع مسؤول رئاسي في مكتبه في سول سيتي هول.

وفي سياق متصل يذكر أنه تم انتخاب بارك وتوليه عمدة لبلدية سيول في عام 2011م، وصوت في ولايته الثالثة والأخيرة في يونيو من العام الماضي. وكان منذ فترة طويلة ناشطا مدنيا ومحاميا في مجال حقوق الإنسان.

وبصفته عضوًا في الحزب الديمقراطي للرئيس مون جاي إن ، فقد تم اعتبار بارك أيضًا مرشحًا رئاسيًا محتملاً في انتخابات عام 2022.

54 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *