وزير الرياضة يبحث خطط تطوير مراكز الشباب بالمحافظات المصرية

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
وزير الرياضة يبحث خطط تطوير مراكز الشباب بالمحافظات المصرية

عقد وزير الرياضة المصري أشرف صبحي اليوم اجتماع هام داخل ديوان الوزارة وتناقش فيه مع مجلس إدارة الاتحاد العام حول عدد من الملفات المتعلقة بتشغيل وإدارة مراكز الشباب فى جميع أنحاء الجمهورية، وأكد الدكتور أشرف صبحى أن تشكيل اتحاد مراكز شباب مصر راعى أن يضم فى عضويته مجموعة من الخبرات المتنوعة للمساهمة فى تنفيذ مستهدفات الوزارة على مستوى تطوير أداء مراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية حقيقية من خلال إحداث حراك قوى داخل المراكز فى جميع المحافظات.

ومن جانبه فقد أكد الوزير اشرف صبحي اليوم إلى أهمية تطوير المنظومة الرياضية ورفع كفاءة البنية الانشاءئية والتحتية لمراكز الشباب في محافظات مصر كما ناقش خطط تطوير البرامج والأنشطة والمشروعات المقدمة، مشيراً إلى حرص الوزارة على تسريع عملية التطوير بمراكز الشباب من خلال مشاركة القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة وطبقاً لنظام اقتصادى خدمى متكامل.

وفي سياق متصل يذكر أن اتحاد مراكز الشباب سوف يمثل ذراع المساعدة لإدارة مراكز الشباب والادارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الرياضة وفق ما أشار إليه وزير الرياضة اليوم في حديثه.

كما أعلن “صبحي عن نية الوزارة لتقديم كافة الدعم والمساندة من اجل طرح كل ما هو جديد من أفكار واستراتيحيات لتطوير تشغيل مراكز الشباب، والقيام بدورها على أكمل وجه، مطالباً المجلس بوضع خطة عمل متكاملة تمهيداً لإعلانها والبدء فى تنفيذها.

ومن جانبهم، أكد مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر برئاسة الدكتور ماجد محمد السعيد، عزمهم على تقديم أقصى ما فى وسعهم من جهد للمساهمة فى تنفيذ رؤى واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة فى تطوير أداء مراكز فى جميع محافظات الجمهورية.

55 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *