وزارة قطاع الأعمال تكرم رئيس القابضة المعدنية مدحت نافع

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
وزارة قطاع الأعمال تكرم رئيس القابضة المعدنية مدحت نافع

حصل الدكتور مدحت نافع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة المعدنية اليوم الخميس على تكريم هام من وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بحضور الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ورؤساء الشركات القابضة حضوريا، ورؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية بالفيديو كونفرانس .

ومن جانبه قام وزير قطاع الأعمال العام الدكتور “هشام توفيق” بتقديم درع الوزارة للدكتور مدحت نافع، وسط الفعالية التى شهدت الثناء على جهود رئيس القابضة المعدنية المستقيل .

وعلى صعيد آخر فقد أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية “مدحت نافع” من خلال بيان خاص به تم نشره في 20 يونيو الماضي، والذي جاء فيه تقديم استقالته من منصبه كوزير لقطاع الأعمال العام هشام توفيق، وقبلها الوزير موجها إليه الشكر على ما بذله من جهد لأكثر من عامين فى رئاسة الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

ويذكر أن البيان الذي افاد باستقالة “نافع” قد جاء فيه الأتي: تقدمت باستقالتى يوم 4 مايو الماضى مفسحاً للتسليم والتسلم نحو شهرين ينتهيا نهاية يونيو الماضى ..قبلها الوزير شاكراً لى ما قدّمت ،لافتا إلى أنها كانت هذه المرة الثالثة التى أطلب فيها الإذن بالترجّل عن صهوة ذاك الجواد.

جدير بالذكر أن “نافع” قد أمضي في منصبة كرئيس للقابضة المعدنية قرابة عامين ومن خلالهم رئيساً وعضواً منتدباً للشركة القابضة للصناعات المعدنية، وازدادوا نصف عام عضواً منتدباً للشئون المالية والاستثمار ، كما ترأس معهد التبين للدراسات المعدنية .

يشار أن وزير قطاع الأعمال العام كلف المهندس محمد السعداوى، رئيس شركة السبائك الحديدية؛ لتولى منصب رئيس القابضة المعدنية ،.

60 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *