هنا الزاهد تكشف عن حالة أحمد فهمي الصحية بعد إصابة بشرح بالركبة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
هنا الزاهد تكشف عن حالة أحمد فهمي الصحية بعد إصابة بشرح بالركبة

قامت الفنانة المصرية هنا الزاهد بنشر صورتين للفنان أحمد فهمى زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الآنستجرام، كما شاركت مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري لزوجها النجم أحمد فهمى مع صديقه الفنان على ربيع، ظهر خلاله عدم استطاعته الوقوف بسبب آلام إصابته فى الركبة نتيجه مباراة كرة القدم.

ومن جانبه فقد أوضح أحمد فهمي خلال تصريحات صحفية حول إصابته بشرخ في ركبته وقال أن السبب بأنه كان يلعب مباراة كرة قدم مع أصدقائهالأسبوع الماضى كما اعتاد، وتعرض للإصابة فى ركبته واعتقد أنها مجرد كدمة، إلا أنه شعر بآلام بعدها واتجه لعمل أشعة عليهاليكتشف وجود شرخ بها وطلب الطبيب الراحة لمدة أسبوعين حتى تستعيد عافيتها.

وفي سياق متصل فقد أوضح فهمي بأن الاصابة طبيعية وتلزمه المكوث في المنزل وعدم التحرك إلا للضرورة القصوي، ولفت فهمي أثناء حديثه أن من حسن حظه عدم ارتباطه بتصوير أعمال فنيه فى الوقت الحالى حتى لا يعطل التصوير، إلا أنه يعمل علىالتحضير لاستكمال فيلمه الجديد “حلم سوسن” خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر فقد طمئن فهمي جمهوره وقال بأن آلام المرئ لم تنتهي بالرغم من اجراء عمليتين جراحيتين بـ”الليزر” خلال الفترة الماضية آخرها فىبلجيكا أثناء تصوير مسلسله الأخير “رجالة البيت” الذى تم عرضه فى شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى أنه قرر السفر إلى فرنسا منتصفشهر يوليو الجارى لعمل فحوصات جديدة لمعرفة سبب تجدد الآلام مرة أخرى.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد فهمى طرح فيلم “العارف” الذى يشارك فى بطولته الى جانب أحمد عز والذى كان مقرر طرحه فى عيد الفطرالماضى إلا أن قرار غلق دور العرض، ويذكر أن العمل من بطولة أحمد فهمي ويشاركه محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

69 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *