عاجل.. نقل الفنان أحمد فهمي إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة مرضية

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
عاجل.. نقل الفنان أحمد فهمي إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة مرضية

أحمد فهمي فنان وممثل ومغنى  (من مواليد 17 مارس 1978)، ممثل ومغني مصري منذ شبابه ، بدأ حياته الفنية كعازف لالة الكمان التى كان يحبها منذ الصغر في فرقة الفنان المغنى عمرو دياب ثم مطربا في فرقة واما معتمدا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار.وفي بداية عام 2013 قام بتقديم برنامج أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على قناة إم بي سي.

عن تعرض حياة الفنان الشاب النجم أحمد فهمى

تعرض الفنان أحمد فهمي لأزمة مرضية عاجلة في ساعة متأخرة من صباح اليوم، نُقل على إثرها إلى المستشفى حيث لايزال يعاني من الإصابة بمرض المريء والذي يتسبب له في آلام مستمرة وهو ما دفعه للاستعداد للسفر لإجراء عملية جديدة خارج مصر.

وسبق أن خضع فهمي لجراحتين في مصر وبلجيكا خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث يستعد للسفر يوم 15 يوليو الجاري إلى فرنسا لعرض حالته على استشاري فرنسي لمعرفة السر وراء تجدد الآلام مرة أخرى والتي باتت تؤرقه بشدة، مضيفا أنه يأمل في العودة إلى الحياة الطبيعية دون آلام أو أوجاع.

وكشف الدكتور عماد نادر معوض، أخصائي الجهاز الهضمي والكبد، معلومات عن حالة أحمد فهمي مشيرا إلى أن ما يعاني منه الفنان ناتج عن مرحلة متقدمة من الإصابة بمرض الارتجاع في المريء تسببت في ظهور خلايا غير معلومة المصدر هي ما تسبب الشعور بالآلام المبرحة في الجسم.

وأشار الطبيب المعالج لأحمد فهمي إلى أن ذلك المرض يتسبب في التهاب القولون العصبي حيث يتسبب في خلل بوظائفه وهو ما يؤثر بالسلب بعد ذلك على أنشطة المريء.

ولفت طبيب فهمي، إلى أن هذا المرض وراثي أو ناتج عن وجود خلل بجهاز المناعة والتي يتم علاجها من خلال “الكي” مشيرا إلى أنها حالة مرضية نادرة الحدوث.

 

109 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *