بعد القبض على فتيات التيك توك رد فعل غريب من حلا شيحة

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 10 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
بعد القبض على فتيات التيك توك رد فعل غريب من حلا شيحة

بعد أيام من القبض على فتيات «تيك توك»، أثارت الفنانة المتألقة حلا شيحة حالة من الجدل بتصرف غريب.

ووفقًا لما جاء في حسابها على تطبيق الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، فقد قررت حلا شيحة حذف جميع فيديوهاتها من حسابها الرسمي على التطبيق.

وقد رجح عدد كبير من متابعيها وجمهورها ذلك عقب انتشار الحملة الموسعة للقبض على الفتيات اللاتي أثرن الجدل على التطبيق فى الفترة الماضية.

حلا شيحة اكتفت بفيديو واحد لها تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير وعلقت عليه «الصمت أحسن كتير من الكلام».

كانت الفنانة حلا شيحة أحدث المنضمين لتطبيق الفيديوهات القصيرة «تيك توك»،  لتقديم محتوى ترفيهي خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.

ونشرت حلا العديد من الفيديوهات وآخرهم فيديو لها وهي تقلد إحدى شخصيات فيلم Wreck-It Ralph التي وجدت نفسها في عالم الأميرات وعليها أن تصبح مثلهن وآخر تقلد فيه الفنانة دنيا سمير غانم.يذكر أن حلا شيحة شاركت في رمضان 2020 بمسلسل «خيانة عهد»، و«خيانة عهد» من تأليف أحمد سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ومن بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى.

عن حياتها

هي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزالها والعودة

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليًا في الإسكندرية. ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

كانت الفنانة حلا شيحة أحدث المنضمين لتطبيق الفيديوهات القصيرة «تيك توك»،  لتقديم محتوى ترفيهي خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.

ونشرت حلا العديد من الفيديوهات وآخرهم فيديو لها وهي تقلد إحدى شخصيات فيلم Wreck-It Ralph التي وجدت نفسها في عالم الأميرات وعليها أن تصبح مثلهن وآخر تقلد فيه الفنانة دنيا سمير غانم.

يذكر أن حلا شيحة شاركت في رمضان 2020 بمسلسل «خيانة عهد»، و«خيانة عهد» من تأليف أحمد سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ومن بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى.

 

96 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *