بـالمايوه روبي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة على البحر

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 11 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
بـالمايوه روبي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة على البحر

خطفت النجمة روبي، الأنظار إليها بعد نشرها لصورة جديدة لها على ضفاف أحد الشواطئ، وظهورها بالمايوه “البكيني”، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام. وسرعان ما حصدت روبي عشرات الآلاف من الإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للصورة، التي تعد جريئة للنجمة، والتى ارتدت فيها “كاش مايوه” شفاف باللون الأبيض فوق، المايوه الذي ظهر باللون الأبيض × الأسود.

وعلى جانب آخر، أكد المخرج محمد ياسين أنه حتى الآن لم يتعاقد على مشروع مسلسل “بدر البدور” المرشحة لبطولته الفنانة روبي، وتكتبه السيناريست مريم نعوم، لافتاً إلى أن المشروع ما زال قائما، وفى مرحلة المفاوضات حتى الآن، ولم يتم التوقيع معه بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، حيث إن المسلسل ينتمى لنوعية الـ45 حلقة.

ومن ناحية أخرى تصور روبى مشاهدها فى فيلم “كيرة والجن” مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، كما تستعد لتصوير فيلم “السقوط فى حلم سوسن” مع النجم أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وعمرو عبد الجليل، وخالد أنور، بيومى فؤاد، محمد ثروت، وأخرون، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجند

اثارت الفنانه روبي  الجدل بعد مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام خلال قضاء عطلتها الصيفية على احد الشواطئ.

وظهرت  الفنانه روبي بإطلالة جريئة ومثيرة وانيقة خطفت بها الانظار مرتدية كاش مايوه باللون الابيض الشفاف و ارتدت مايوه بكينى باللون الاسود وهو ما كشف  روبي  مؤخرا فى فيلم “حملة فرعون” والتى تجسد من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.

“حملة فرعون” مأخوذ عن قصة فيلم «العظماء السبعة» التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم “شمس الزناتي” فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.

وتفاعل العديد من المتابعين، مع صورة روبي على البحر، وانهالت عليها التعليقات، من أبرزها: “البطانة يا روبي البطانة يا رانيا، بتصيفي يا رورو وإحنا لاء، إنت عارف ليه، طب ليه بيداري كده، يا رب واحدة شبهك بعد الصبر ده كله

 

452 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *