كيف يساعد اللوز على إنقاص الوزن

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 12 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
كيف يساعد اللوز على إنقاص الوزن

اللوز له فوائد صحية عديدة ، بما في ذلك اللوز الذي يساعد على إنقاص الوزن ، ولكن كيف يمكن أن يساعد اللوز في النظام الغذائي وفقدان الوزن؟ نسبة عالية من الألياف الغذائية الدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة تجعل اللوز طعامًا جيدًا لفقدان الوزن والتحكم في الوزن ، وتجعل الكثير من الناس يستخدمون اللوز لفقدان الوزن. كما يساعد حمض اللينوليك في اللوز على تقليل الدهون في الجسم ومحيط الخصر. يظهر البحث العلمي أن اللوز له دور مهم في تقليل مؤشر كتلة الجسم.

في هذه المقالة ، سنشرح كيف يمكن أن يساعدك اللوز على حرق الدهون وفقدان الوزن ، وكيفية تضمين اللوز في خطة نظامك الغذائي.

مكونات اللوز

(1 كوب – 95 جرام):

الكربوهيدرات: 21 جرامًا (منها 12 جرامًا من الألياف الغذائية).

الدهون: 47 جم (منها 29.3 جم دهون أحادية غير مشبعة ، و 11.5 جم دهون متعددة غير مشبعة ، و 17 جم حمض أوميغا الدهني)

فيتامين هـ: 24.9 مجم

البروتين: 20.2 جرام. المعادن النزرة:

الكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والحديد والزنك والمعادن الأخرى.

اللوز وفقدان الوزن:

1. الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية اللوز:

اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية هو الاستراتيجية الرئيسية للحد من زيادة الوزن ، واللوز وجبة خفيفة صحية يمكن أن ترضي جوعك أثناء تناول السعرات الحرارية منخفض لأنه يمكن أن يثبط الجوع ويساعدك على الحفاظ على الشبع لفترة طويلة ، وتظهر الأبحاث أن الجسم لا يمتص كل السعرات الحرارية من اللوز. يعتقد العلماء أن اللوز بالمقارنة مع ملصقات الطعام ، تم تخفيض السعرات الحرارية بنسبة 20 ٪ إلى 30 ٪ لأن صلابة الخلية لا تسمح بالامتصاص. لذلك ، يمكنك تناول أربعة لوز وكوب من الحليب كوجبة خفيفة بين الغداء والعشاء.

2. اللوز يحفز خفض مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر: مؤشر كتلة الجسم هو مقياس لمستويات الدهون في الجسم على أساس الطول والوزن الفردي. يعد مؤشر كتلة الجسم المرتفع سمة مميزة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة.يحتوي اللوز على حوالي 11.6 جرام من حمض اللينوليك ، وهو حمض أوميغا 6 الدهني. في دراسة أجرتها جامعة ويسكونسن ماديسون ، وجد أنه بعد تناول حمض اللينوليك لمدة ستة أشهر ، تم تقليل الدهون في الجسم بشكل ملحوظ.

درس مقال بحثي نشر في المجلة الدولية للسمنة 65 شخصًا يعانون من السمنة المفرطة. تستهلك مجموعة واحدة 1000 سعر حراري و 3 أونصات من اللوز يوميًا. المجموعة الأخرى يجب أن تستهلك 1000 سعرة حرارية في اليوم وتكمل الكربوهيدرات المعقدة. بعد 24 أسبوعًا ، لوحظت نتائج مذهلة.

قامت المجموعة بإطعام حمية اللوز لديها انخفاض بنسبة 62 ٪ في مؤشر وزن الجسم / كتلة الجسم ، وانخفاض بنسبة 50 ٪ في محيط الخصر ، وانخفاض بنسبة 56 ٪ في الدهون. هذا يثبت بوضوح فوائد فقدان الوزن اللوز.

3. اللوز غني بالألياف:

اللوز غني بالألياف الغذائية ، والألياف الغذائية هي كربوهيدرات تساعد على إنقاص الوزن ، والأشخاص الذين يستهلكون المزيد من الألياف في النظام الغذائي هم أكثر عرضة لفقدان الوزن.يمكن أن تحميك الألياف الصحية من الوزن الزائد ، وتحتوي أونصات اللوز العادية على 4 غرامات من الألياف أو 14٪ من القيمة اليومية – ويمكنك زيادة فوائد فقدان الوزناخلط اللوز مع الأطعمة الأخرى الغنية بالألياف. في الصباح ، أضف اللوز المفروم إلى دقيق الشوفان ، ثم قم بإقرانه بالفواكه الغنية بالألياف (مثل التوت) ، أو قم بطهي دقيق اللوز مع الكينوا لصنع حليب اللوز لصنع الكينوا عالية البروتين الغنية بالأكل عصيدة.

4. البروتين المعبأ باللوز:

وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، تحتوي أونصة من اللوز (حوالي 22 جوزًا كاملًا) على 6 غرامات من البروتين. وجدت الدراسات أن الأطعمة الغنية بالبروتين تساعد عادةً على إنقاص الوزن.تظهر دراسة أن النظام الغذائي عالي البروتين ومنخفض الكربوهيدرات سيزيد من عملية التمثيل الغذائي. أظهرت دراسات أخرى أن إضافة الأطعمة الغنية بالبروتين إلى النظام الغذائي يساعد على قمع الشهية. من خلال إضافتها إلى نظامك الغذائي ، حتى إذا حاولت تقليل الوزن الزائد أثناء تناول طعام أقل ، فلن تجوع حتى الموت.

92 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *