محمود كهربا يوجه رسالة مؤثرة لوالدته حقك جايلك ولو طال الزمن

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 13 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
محمود كهربا يوجه رسالة مؤثرة لوالدته حقك جايلك ولو طال الزمن

وهل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبى وكيانى؟” هكذا مدح محمود عبد المنعم كهربا والدته والتى لا تمر مناسبة دون أن ينشر صورا تجمعهما سويا، ليكشف عن مدى حبه لها ، حيث نشر كهربا صورة تجمعه والديته، وهو يرتدى ملابس الإحرام، وبجانبه تقف ست الحبايب، وعلق عليها بهذه الكلمات، ليعبر عن حبه وتقديره لوالدته.
وظهر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، بنيولوك جديد فى مران الفريق الذى أقيم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة ، فى إطار استعدادات الفريق الأحمر لاستئناف مسابقة الدوري العام، المقرر عودتها يوم 7 أغسطس الجارى، وظهر كهربا بلون شعر جديد وقصة مختلفة عن الأيام الماضية.
كان محمود كهربا قد استغل فترة الراحة السلبية التى حصل عليها المارد الأحمر من التدريبات الجماعية، ولمدة يومين “48” الأسبوع الماضى ، لقضائها فى الساحل الشمالى، قبل أن يعود الفريق لإستئناف المران الجماعى من جديد.
وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، جلسة خاصة مع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج البدنية التى يخضع لها اللاعبون فى فترة الإعداد الحالية، واطمأن فايلر من بينكيل على سير الأمور بشكل مميز جدا، خاصة بعدما نال اللاعبون إشادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق بشأن المستوى البدنى الذى ظهروا عليه خلال الفترة الماضية التى تولى فيها تدريبات الفريق خلال تواجد فايلر وبينكيل فى سويسرا قبل عودتهما الأسبوع الماضى.
شر محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى الأهلى، صورة له برفقة والدته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

وعلق كهربا على الصورة “‎وهل هناك اغلى من امى ليهتز لها قلبى وكيانى؟‎ان كان بى خير فهو منك وبسببك يا امى ، نعل جزمتك اغلى واطهر من اللى شتمك وسبك وتطاول عليكى.

‎وتابع اتعلم منك ومن قلبك الطاهر انى اترفع عن اى اساءه تتوجه ليا لكن اليوم الاساءه كانت ليكى يا امى ، وبوعدك وهذا وعد ودين عليا ان حقك جايلك ولو طال الزمن.

‎واضاف ضحيتى كتير عشاننا وكانت فرحتك وانتى بتشوفينى بحقق كل اللى كنت بطمح له كنتى بتهتمى بكل تفاصيل حياتنا ونبضات قلوبنا وبتدى بدون ماتنتظرى مقابل الا انك تشوفينا سعداء. خلقنا لنلعب كوره قدم ونتنافس داخل الملعب وليس الغوض في الاعراض واهانه من تعبو في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للاحسن ولا يرضي الشرفاء منهم هذه التصرفات وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لاصحابها
‎رينا يخليكى ليا يا امى والعمر كله ليكى ودايما معاناعايشين ببركه دعاكى لينا ⁦

110 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *