الأهلي يجدد عقد أزارو لنهاية الموسم

كتابة: heba | آخر تحديث: 13 يوليو 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يجدد عقد أزارو لنهاية الموسم

قالت صحيفة الرياضية السعودية، عن موافقة النادي الأهلي على تجديد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم لنهاية الموسم الجاري.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت برفع تعليق النشاط الرياضي وباستئناف الأنشطة الرياضية اعتبارا من يوم 21 يونيو، بما في ذلك استعادة تدريبات الأندية بمختلف الألعاب.

وقالت الصحيفة، إنه طبقا للمصادر، فقد منحت القلعة الحمراء، المالك لعقد ازارو المغربي، موافقته على تجديد إعارته لفريق الاتفاق حتى أخر الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر إلى أن المغربي هو من تسبب بتأخير إعلان تجديد عقده بسبب طلبه زيادة مالية جديدة على العقد المنصرم المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف باتحاد القدم.

وأشارت الصحيفة أن المغربي، وجد في الأيام الماضية بإحدى الصالات الخاصة بمدينة الأحساء من لمواصلة تدريباته الانفرادية عقب امتناعه عن الدخول في تدريبات الاتفاق الجماعية وذلك بسبب نهاية إعارته في يونيو السابق.

ومن جانب آخر أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن توقيع النجم طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، لفريق النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة، اعتبارا من الموسم القادم، عقب موافقة ناديه وإنهاء جميع الإجراءات، موضحا أن طاهر محمد طاهر قد أعرب عن سعادته بارتدائه الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة بعملية التفاوض، حيث تنازل عن ثلاث ملايين جنيه من مستحقاته المالية التي سيحصل عليها من القلعة الحمراء لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته، وهذا شيء يُحسب له بحد وصف مدير التعاقدات.

وأضاف مدير التعاقدات أن العلاقات القوية مع المقاولون العرب كان لها دور هائل بإتمام الصفقة، خاصة عقب اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي القلعة الحمراء، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى فيها الاتفاق على جميع الأمور.

71 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *