مرتضى منصور يوجه رساله للخطيب عمري ما أقول عليه كده

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 14 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
مرتضى منصور يوجه رساله  للخطيب عمري ما أقول عليه كده

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ألأنه لا يُمكن أن يصدر منه مثل هذا التجاوز في حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك على خلفية الفيديو الذي تم تسريبه في الساعات الماضية.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مرتضى منصور وهو يسب الخطيب ومحمود كهربا لاعب الأهلي.

ونفى مرتضى منصور قيامه بهذا الفعل مشيرا إلى أن الفيديو مفبرك على يد رجل مخالبرات قطري يُدعى “أبو سنيدة”.
قال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره على حسابه عبر فيس بوك ” عمري ما أقول على الخطيب كده”

مرتضى منصور: عمري ما أقول على الخطيب كده

وأضاف ” قضية كهربا منذ ٦ شهور ولماذا تم إثارة هذا الكلام الآن وسط المشكلة الخاصة بنادي القرن”.

وتابع ” مصر مليانة أسود مش رجالة بس”.

وكان رئيس الزمالك قد تقدم منذ قليل ببلاغ للنائب العام، ضد محمود الخطيب ووممدوح عباس ورجل المخابرات القطري “أبو سنيدة”، واتهمهم جميعا بأنهم وراء الفيديو المفبرك الذي تم نشره خلال الساعات الأخيرة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التصعيد ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب الفيديو الذي تم تداوله أمس على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهير فيه الأخير وهو يسب رئيس القلعة الحمراء ومحمود الخطيب لاعب الفريق.

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ إلى النائب العام، صباح اليوم ضد مرتضى منصور بسبب تجاوزاته المستمرة.

ورد مرتضى منصور، في بيان رسمي عبر حسابه على فيس بوك، فجر اليوم، أكد من خلاله أن الفيديو مفبرك من ضابط مخابرات قطري يُدعى “أبو سنيدة” لإحداث فتنة بينه وبين بعض الشخصيات في مصر.

بيان الأهلي لرئيس الوزراء

طالب الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، في خطاب رسمي اليوم للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التأكيد على ما يعلنه دومًا ويشير إليه بوضوح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأنه لا يوجد شخص فوق القانون. ومحاسبة رئيس نادي الزمالك على تجاوزاته غير الأخلاقية «الفجة» التي تسيء إلى سمعة الأسر والعائلات وتهدد قيم وثوابت المجتمع المصري.

وقال رئيس الأهلي في خطابه لرئيس الحكومة إن النادي الأهلي تقدم بشكواه عدة مرات لإيقاف خروقات رئيس الزمالك، الذي يكيل السباب والشتائم ويخوض في الأعراض دون حسيب أو رقيب. وأن الأهلي على مدار عام ونصف العام من الشتائم والسباب والألفاظ الخارجة لم يتلقَّ أي رد، رغم خطورة ما يحدث على وحدة الصف بين أبناء الوطن.

83 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *