أحمد فلوكس يعتذر للإعلامية ديالا مكي ويهاجم الصحفيين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
أحمد فلوكس يعتذر للإعلامية ديالا مكي ويهاجم الصحفيين

هاجم الفنان والممثل المصري أحمد فلوكس الصحفيين والمواقع الإخبارية وذلك بسبب نشر أخبار كاذبة عنه، حيث تم أخذ ما يكتبه على صفحته الشخصية بالفيس بوك على أنه موجهة لشخص بعينة وكانت أغلب التخمينات إلى الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، هذا وقد قام فلوكس بنشر منشور على الفيس بوك وكتب فيه الأتي: “توضيح للسادة الصحفيين و المواقع.. مش معنى إنى بكتب شيء أو انى بكتب حكمة ده معناه ان سيادتكم تقرروا اني بكتبها لحد معين .. مش معني ان اسمع اغنيه اني بوجه اغنيه لحد … لا يصح ابدا ان يتم توجيه حكمه (خساره الناس) علي لساني لديالا … انتوا لا تعلموا حياتي او لمين بكتب علشان تكتبوا كده و لا اعتقد انكم تقصدون الوقيعه لكن بالبلدي بلاش تاتش الابداع في توجيه كلامي لشخص معين لان لو انا عاوز اوجه كلامي لحد هاقول علي طول”

وأما عن الإعلامية ديالا مكي فقد ذكرها فلوكس في منشوره و
وصفها بأنها أكثر شئ يعتز به في حياته حيث قال: “ثانيا عيب لما تقروا ان كلامى ده لديالا لان ديالا من أجمل الحاجات اللى حصلتى واعتز بوجودها فى حياتى عيب عليكم و سيبونى فى حالى و كفايه دمار فى حياتى.. اتقوا الله.. انا استحملت نفس الاسلوب أيام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت … لن اسمح نهائي هذه المرة و سأتخذ كافه الاجراءات القانونية ضد أى صحفى أو موقع ينشر شى يؤدى اللى تشويه أو وقيعه خصوصا ان هذه الأخبار هدفها ليس الا تشويه، و لن اسمح بتقليل أو تجريح فة حق ديالا او حقى.. كفايه تشوية و وقيعة..كفايه فتن”

جدير بالذكر أن الشكوك قد بدأت حول علاقة فلوكس بديالا عند قام الأول بنشر صوره للإعلامية اللبنانية عى صفحته الشخصية وعلق عليها قائلاً: “هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما و اجتهادا فى مجالها … احترمها و احبها و اكن لها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها .. و اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التى كتبت أشياء ليس لها أى أساس من الصحة منسوبة لشخصى و الهدف منها الفتنة والتشوية.. أحبك جدا وأحترمك وأحترم حبى ليكى وأحبه.. ولن اسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط احمر”

78 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *