جورجينا تمازح متابعيها حول عمرها الحقيقي

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 15 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
جورجينا تمازح متابعيها حول عمرها الحقيقي

عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، نشرت صور وقصص جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.
وكانت جورجينا قد وضعت خاصية ستوري لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” موجهة سؤال للجمهور : “كم برأيكم أبلغ من العمر، 15 سنة أم 26 سنة؟”.
كما نشرت جورجينا صورة لها على انستجرام وهى تظهر في الصورة إلى جانب ثلاثة من أطفال رونالدو، وأرفقتها بكلمة “ماما” لتحظى الصورة بإعجاب أكثر من مليون شخص خلال ساعات قليلة.
رونالدو أيضًا قد نشر مؤخرا صورة مماثلة من حمام السباحة، حصدت أكثر من 9 ملايين إعجاب حتى الآن، ولدى جورجينا ورونالدو طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو.
كما نشرت عارضة الأزياء الإسبانية صورة وهى تستجم في البحر بإطلالة جذابة مرتدية “جلد النمر” ونالت الصورة على اعجاب الملايين من متابعين جورجينا.
جورجينا كانت أيضَا قد أثارت جدلاً كبيرًا مؤخرًا بشأن خطوبتها بشكل رسمي من رونالدو، وذلك بعدما نشرت صورة ترتدي فيها خاتم وهى نائمة على يخت بالبحر.
الصحف في الآونة الأخيرة قد أشارت إلى أنه خاتم الخطوبة ولكن موقع الديلي ميل أكد على أن رونالدو، ورغم العلاقة الجيدة الذى يحظي بها مع جورجينا، ولكنهما لم يصلا لمرحلة الخطوبة الرسمية بعد.

كريستيانو رونالدو الذي كان قد أتم عامه الـ 35 هذا العام، كان قد نشر صورة مؤخراً ظهر فيها محتار بشأن أمر بعيد كل البعد عن كرة القدم والرياضة.

عن جورجينا
جورجينا رودريغيز هيرنانديز (ولدت في 27 يناير [3]1994 ، خاكا، إسبانيا) عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية.[4] بفضل علاقتها البارزة، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة “صحة المرأة” الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار “هاربر بازار” في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك “مجلة VIP” (البرتغال) ، “مجلة الحب” (إسبانيا) ، “مجلة نوفا جينتي” (البرتغال) ، “مجلة لوكس” (البرتغال) و ” مجلة المغنية دونا “(إيطاليا).

نشأتها ومسيرتها المهنية وُلدت في مدينة خاكا بإسبانيا. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.
حياتها الشخصية
في نهاية عام 2016 ، التقى بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في 12 نوفمبر 2017 ، حيث أنجبت ألانا مارتينا، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو: كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وإيفا.

53 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *