حقيبة مي عمر في إطلالتها الأخيرة تُحدث ضجةهذه تكلفتها والفنانة تعلق

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 15 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
حقيبة مي عمر في إطلالتها الأخيرة تُحدث ضجةهذه تكلفتها والفنانة تعلق

الفنانة المصرية مي عمر

، أحدثت ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب حقيبتها التي ظهرت بها في إطلالتها الأخيرة التي قامت بنشرتها على إنستجرام، حيث كانت الحقيبة ملفتة للأنظار خاصة وأنها من دار الأزياء الفاخرة Gucci.
مي عمر، ظهرت بإطلالة جذابة وجميلة ومختلفة عما اعتاده منها جمهورها، حيث كانت مرتدية بنطالًا من الجينز باللون الأزرق الفاتح، وظهرت بقميصًا باللون الأبيض، وحملت الحقيبة اللون الأسود ممتزجة بإكسسوارات الدار الشهيرة Gucci.
الحقيبة اسمها “Backpack”، وهى من دار Gucci، ونوعها جلدية وكانت مزينة بالعلامة التجارية GG ولكن ما لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو سعرها الذي وصل إلى 3725 دولار، ذلك الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن الحقيبة بشكل خاص، وتعرضت الفنانة لبعض الانتقادات.
مي عمر، قد نسّقت في إطلالتها مكياجا ناسب جمال بشرتها، وارتدت أيضًا نظارة شمسية لونها أسود، بينما اختارت تسريحة شعر بالكعكة البسيطة التي تتناسب مع مظهرها.

وقامت مي عمر بالتعليق على الصورة لافتة للنظر وكأنها تريد أن يتجاهل الجمهور الإطلالة ككل ويلتفتون للحقيبة أو توجه رسالة لشخص ما، فقالت: “تجاهل هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون عنك خلف ظهرك، هذا هو المكان الذي ينتمون إليه، خلف ظهرك.. مقصودة”.
الفنانة مي عمر تستعد لتجسيد دور البطولة المطلقة، وذلك لأول مرة من خلال مسلسل درامي تدور أحداثه حول إطار اجتماعي رومانسي لايت وينتمي لنوعية الـ45 حلقة، والمسلسل يحمل عنوان “لؤلؤ”.
جدير بالذكر أن مي عمر ظهرت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “الفتوة”، الذي قام بتجسيد بطولته الفنان المصري ياسر جلال، وشارك في العمل أحمد ‏صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.أحداث المسلسل دارت في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، وكان يطلق عليهم لقب “الفتوة”، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي، وذلك في حقبة زمنية بعيدة من عام 1850.

103 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *