النجم لطفي لبيب ينفي شائعة الاعتزال

كتابة: heba | آخر تحديث: 15 يوليو 2020 | تدقيق: heba
النجم لطفي لبيب ينفي شائعة الاعتزال

خرج النجم لطفي لبيب عبر برنامج التاسعة مع ألأعلامي وائل الإبراشي لينفي شائعة الاعتزال بسبب مرضه الأخير مؤكدا أنه فور تعافيه سوف يكمل مشواره الفني ولم يعتزل حتى الرحيل، لأنه يعشق الفن ولا يستطيع الابتعاد عنه مطلقا.

يعتبر النجم لطفي لبيب والذي يبلغ من العمر ٧٢ عام المؤثر في المسار الدرامي في الأعمال الفنية، وواحد من جراندات الفن المصري، ويعد من النجوم القلائل الذين يقومون بتلك الدور في مؤخرا.

ويعتبر لبيب، متعدد المواهب، أو كما ويقال عليه “سبع صنايع”، انطلق لطفي لبيب من المسرح للأدوار السينمائية والتلفزيونية، وكان محارب لأعوام في صفوف الجيش المصري، وكان كاتب قام بإصدار عدد من المؤلفات.

وطوال مرضه لم تتركه شائعة اعتزال الفن وعلى الرغم من ذلك أمانيه المتكررة عن السعي للحاق بقطار الفن مجددا.

يقوم لبيب بنشر تعريفات له على صفحته بالفيس بوك توضح بداياته لموقع ويكيديا والسينما دوت كوم، تكشف عن دخوله القلعة الفنية بعام 1981 في مسرحية المغنية الصلعاء.

شارك لبيب في حرب الاستنزاف في الجيش المصري ست أعوام حتى حرب أكتوبر ٧٣.

كان للنجم لطفي لبيب اهتمام كبير بالتأليف والمقالات والمشاركة الإذاعية وكذلك التلفزيونية، كما برع في الأدب بشكل كبير وله اهتمام بالأطفال وكتب عدد من المسلسلات الخاصة بالأطفال.

وأصدر النجم كتاب” الكتيبة 26” في سنة 2010 حكايته عن الحرب والانتصار بحرب أكتوبر 1973 وتم كتاباها بطريقة النص السينمائي لكي يشاهد القارئ الانتصار أمامه ولكي يتخيل ما واجهه الجنود المصريين بهذه الحرب.

والنجم لبيب إسهامات فى الكتابة للأفلام القصيرة فقام بكتابة فيلم “جنازة عأم حسن فى 2009، وفي سنة 2010 قام بكتابة الفيلم الوثائقي “صرخة الأحجار”.

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *