النجم عبد الرحمن يخرج عن صمته ويوضح سبب اكتئابه

كتابة: heba | آخر تحديث: 16 يوليو 2020 | تدقيق: heba
النجم عبد الرحمن يخرج عن صمته ويوضح سبب اكتئابه

قال النجم القدير عبد الرحمن أبو زهرة أن سبب الاكتئاب الذي كان لديه في الآونة الأخيرة لا علاقة له بالوسط الفني مطلقا وإنما هو نتيجة وفاة زوجته في شهر نوفمبر المنقضي.

وأكد أبو زهرة أنه حتى الآن يشعر وكأنه زوجته قد توفيت بالأمس، مما يسبب له اكتئاب شديدا لدرجة أنه كاد أن يذهب إلى طبيب خاص بالأمراض النفسية.

وذكر أبو زهرة عبر لقاء له بالفيديو على الانترنت مع خلال برنامج التاسعة مساءا الذي يقوم بتقديمه الإعلامي القدير وائل الإبراشي: “سبب اكتئابي هو توفي زوجتي في يوم 30 نوفمبر عقب 56 عام عايشين مع بعضنا البعض، شيء كان قاسي جدا علي، ودائما بدعي لها في الخمس صلوات وحتى الآن أشعر أنها توفيت أمس”، مضيفا ده كان سبب الاكتئاب في الفترة الأخيرة لدرجة إني كنت بفكر اذهب الى دكتور نفسي لدكتور نفساني.

وفي اللقاء نفي النجم القدير أبو زهرة قرار الاعتزال، وأكدا أنه صرح فقط بأنه يفكر بالاعتزال قبل أن يتراجع عن ذلك، مشيرا أنه يعاني من حالة اكتئاب في الآونة الأخيرة بسبب ظروف عائلية قاسية.

وكذلك قال أبو زهرة خلال البرنامج

للأسف الناس فهموا الكلام الذي قلته خطأ، أنا قولت عندي اكتئاب بسبب ظروف عائلية قاسية للغاية وربنا يصبرني عليها ولن أقول إني هعتزل قولت بفكر في الاعتزال، وفرق كبير بين إني بفكر في الاعتزال وبين إني قررت أن اعتزل”.

وأرسل أبو زهرة رسالة طمأنينة إلى جمهوره أنه لا يستطيع أن يعيش بدون تمثيل ودراما، مؤكدا أن التفكير في الاعتزال كان في لحظات الحزن التي عاشها وأنه يعشق الفن وعندما يخرج من هذه الحالة سيفكر فى أي عمل قدير يعرض عليه.

99 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *