بعد هجوم أسامة حسن على الأهلى .. مجدي آفشة يتبراً منه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 17 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
بعد هجوم أسامة حسن على الأهلى .. مجدي آفشة يتبراً منه

خرج لاعب صانع الالعاب بالنادي الأهلى محمد مجدي أفشة في فيديو خاص به وقد تم نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات “اليوتيوب” والذي قام فيه اللاعب محمد مجدي بالتبراً من اللاعب أسامة حسن لاعب نادي الزمالك والسبب كان قيام اللاعب أسامة حسن بنشر فيديو هاجم فيه جمهور الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر.

ويذكر أن محمد مجدي أفشة قد خرج مدافعاً عن نادي النادي الأهلى ورئيس النادي محمود الخطيب من خلال الكلمة التي ألقاها في مقطع الفيديو الخاص به حيث قال الأتي: “أنا بقول كلمتين للرد على إنى عملت فيديو لحد معين.. الفيديو ده قديم وأنا مليش علاقة بيه ولما عرفت إنه شتم ناس من النادي عندنا وشتم كابتن محمود الخطيب أنا أضايقت جداً وعملتله بلوك لأن ده مش صح”.

وكان أفشة صانع العاب الأهلي قد دعم أسامة حسن بفيديو بعد تدشين الأخير قناة له على موقع يوتيوب عندما كان أفشة لاعباً في إنبى، قبل أن يتراجع أفشة عن هذا الدعم ويؤكد حذفه لأسامة حسن بعد تطاوله على الأهلى ورموزه.

جدير بالذكر أن الأومة الأخيرة قد شهدت صراعاً طويلاً بين رؤساء الناديين الأهلى والزمالك وقد قام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتطاول الشخصي على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى مما أدي إلى قيام الأخير بتقديم عدد من البلاغات ضد مرتضي منصور متهماً إياه بالسب والقذف.

9237 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *