يسرا تترشح لبطولة فيلم “ليلة العيد”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 17 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
يسرا تترشح لبطولة فيلم “ليلة العيد”

قام المخرج سامح عبد العزيز بتقديم الفنانة المصرية يسرا وترشيحها لتجسيد دور البطولة في فيلمه الجديد تحت عنوان “ليلة العيد” والذي هو من تأليف أحمد عبد الله، لتكون بطلة رئيسية بجانب بطلات الفيلم الذى تدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع، وتقرأ يسرا السيناريو فى الوقت الحالى كما طلبت بعض التعديلات فى السيناريو من مؤلف العمل.

ويذكر أن سبب اختيار الفنانة يسرا لتجسيد هذا الدور بالفيلم هو التعاون الذي جمع بينها وبين المخرج سامح عبد العزيز في مسلسل “خيانة عهد” بموسم دراما رمضان الماضى والنجاح الذى حققاه سوياً، وحتى الآن لم تبدى يسرا رأيها النهائى فى المشاركة بالعمل حتى تنتهى من قراءة السيناريو.

ومن ناحية أخرى فقد كان هناك نجمات أخريات تم ترشيحهن لهذا الدور مثل الفنانة رغدة والفنانة سميحة أيوب للمشاركة في العمل، وحتى الآن لم يتم التعاقد مع أى بطلة في الفيلم ومازالت التحضيرات جارية بين مخرج العمل والمؤلف والمنتج أحمد السبكى.

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الأعمال الفنية السينمائية لسامح عبد العزيز كان فيلم “سوق الجمعة”، تأليف محمد الطحاوى، وشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز، ومحمد عز، ونهى صالح وأحمد عادل وأحمد فتحى وأخرون من النجوم.

وتنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد “صاحب المقام”، الذى يشارك في بطولته كل من أمينة خليل وأسر ياسين الذى يعرض عبر المنصات الإلكترونية يوم 30 يوليو الجارى، لمدة 3 شهور يبدو أن صناع العمل فضلوا عرضه أونلاين خوفا من قلة الجمهوروبسبب تحديد نسبة 25% فقط لمشاهدة الأفلام.

فيلم “صاحب المقام”، بطولة النجمة يسرا آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتعود يسرا بالفيلم الى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم “جيم أوفر” بمشاركة مى عز الدين وتم عرضه عام 2012.

941 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *