بيومي فؤاد يشارك في فيلم ” النمس والإنس” بدور مأذون

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 17 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
بيومي فؤاد يشارك في فيلم ” النمس والإنس” بدور مأذون

تم الإعلان عن مشاركة الفنان المصري بيومي فؤاد اليوم بالفيلم الجديد “النمس والإنس” حيث أنه سوف يجسد دور مأذون العفاريت، ويذكر أن الفيلم من بطولة محمد هنيدى، الذى يواصل تصوير المشاهد بشكل يومى فى الديكور الرئيسى بأستوديو شريف عرفة، وعقد قران هنيدى ومنة شلبى فى إطار كوميدى خاصة أن هنيدى من عالم الإنس بينما بيومى ومنة من عالم العفاريت.

جدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي ويجسد فيها النجم محمد هنيدي دور الموظف الحكومي والذي يعاني من الفقر ويتعرض لكثير من المشاكل والمصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

وفي السياق ذاته فقد انتهى محمد هنيدي مؤخرًا من تصوير المشاهد الخاصة بالفيلم والتي تم تصوريها في مدينة 6 أكتوبر بأحد الملاهي الملاهى، ومشاهد أخرى بمنطقة وسط البلد حيث استمر التصوير الخارجي حوالى أسبوع تقريباً ثم عاد مرة أخرى للديكور الرئيسى بأستوديو شريف عرفة.

فيلم “النمس والإنس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

5575 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *