لأول مرة مسلسل يجمع بين باشا مصر والسقا

كتابة: heba | آخر تحديث: 18 يوليو 2020 | تدقيق: heba
لأول مرة مسلسل يجمع بين باشا مصر والسقا

قام النجم الكبير وباشا مصر أمير كرارة بنشر صورة له وهو يقضي الإجازة الصيفية على أحد الشواطئ، وقد حرص على جميع متابعيه وجمهوره بمشاركته تلك الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي “إلانستجرام” ونشر صورة اخري عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي، وفي كلتا الصورتين يرافقه أشرف عميرة.

وقد يستعد حاليا النجم أمير كرارة بتصوير مسلسل نسل الاغراب مع النجم أحمد السقا وهذه ستكون المرة الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث تقابلا معا في السينما في فيلمي “هروب اضطراري” و”حرب كرموز”.

ومسلسل “نسل الأغراب” القصة والسيناريو والحوار والإخراج ل “محمد سامي”، ومقرر عرض هذا العمل الذي يجمع عمالقة الفن في رمضان القادم، لكي يبدأ باشا مصر، في تغيير جلده عقب مرور أربعة اعوام، ليقوم بتقديم لأول مرة شخصية صعيدية في الدراما السينمائية، لكي تكون محطة جديدة في مشواره الفني.

وباشا مصر سوف يظهر بشكل مختلف تماما عما تعود عليه جمهوره ومتابعينه، إذ أن شخصيته في العمل سوف تكون مفاجأة كبيرة، ويتم مشاهدة كرارة المعروف بالأناقة والوسامة بالجالية الصعيدي والعمة، لكي تكون خطوة جديدة في تغيير الملابس “الميرى”.

يذكر إلى أن باشا مصر قام في رمضان الماضي بتقديم ملحمة وطنية في مسلسل الاختيار، والذي حقق نجاح ساحق، وشارك في بطولة المسلسل النجم أحمد العوضي، والنجم محمد إمام، والكثير من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين، ومحمد رجب وصلاح عبد الله، وماجد المصري وأحمد وفيق، وعدد آخر من النجوم المتألقين، ومسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وقد تناول المسلسل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسي، وهو قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء.

2435 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *