موعد مباراة النصر والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 30 سبتمبر 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
موعد مباراة النصر والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يستعد إستاد بن حمد بدولة قطر لاستقبال مباراة العمالقة الأهلى والنصر السعودي للدور الثامن من الدوري الآسيوي، وأصبح هناك ممثل للكرة السعودية ضمن بطولة الدوري الآسيوي

وذلك بعد فوز العالمي على نادي التعاون بنتيجة حُسِمت بهدف مقابل لا شئ، وبهذا نجد أن العالمي والراقي يُعتبرا آخر فريقين تابع للسعودية بالنسبة لبطولة القارة الصفراء.

وعلى الجانب الآخر نجد أن فريق النصر لديه ثقة كبيرة بأدائه أثناء المباراة على عكس الفريق الأهلى الذي وجد صعوبة كبيرة خلال فوزه على نادي شباب الأهلى دبي من خلال ركلات الترجيح، كما أنه وصل للدور السادس عشر للبطولة الآسيوية بعد أن تم استبعاد فريق الهلال من الدوري بعد إصابة أكثر من لاعب بالفيروس التاجي الجديد.

موعد مباراة النصر والأهلى السعودي

تم تحديد موعد مباراة فريقي النصر والأهلى والتي سوف تُقام على إستاد جاسم بن حمد اليوم الأربعاء الموافق 30/9/2020، ومن المقرر أن يتم بدأ المباراة في تمام الساعة  4:40مساءً بالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة للتوقيت الإماراتي سوف تبدأ في تمام الساعة  5:40مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلى السعودي

يتم بث الفعاليات الخاصة ببطولة الدوري الآسيوي بالنسبة لمنطقتي شمال قارة أفريقيا والشرق الأوسط من خلال شبكة قنوات الكأس والدوري وقنوات Bein Sports، ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين كلا الفريقين من المواجهات النارية.

التشكيل المتوقع لنادي النصر

هناك توقعات تشير باستعداد اللاعب عبد الرحمن العبيد لمباراة ربع النهائي بعد أن اسُتبعد من التشكيل الرئيسي خلال المباراة التي كانت بين فريق النصر والتعاون، ولم يقم فيتوريا بإجراء تعديلات كثيرة في التشكيل وسوف يكون التشكيل هكذا 1-3-2-4.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى

عودة اللاعب عبد الله حسون للمشاركة في مباراة ربع النهائي للبطولة الآسيوية، وذلك بعد أن كان موجوداً خلال التدريبات الجماعية للنادي، وهناك توقعات تُفيد ببدأ المدرب ميليويفيتش التشكيل هكذا 1-4-1-4.

 

66 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *