يسرا اللوزي: لم اخضع لعملية تجميل

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 5 ديسمبر 2020 | تدقيق: sosodala3
يسرا اللوزي: لم اخضع لعملية تجميل

يسرا اللوزي: لم اخضع لعملية تجميل

يسرا اللوزي: لم اخضع لأي عملية تجميلية
 يسرا اللوزي: لم اخضع لعملية تجميل

بإطلالتها الجميلة خطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى الأربعاء الماضي وسبب الزيادة في وزنها وتغير ملامحها تكهن البعض بخضوعها لجراحة تجميل فى الوجه، ودفاعا عن الفنانة يسررا اللوزي تصدى الكثير من متابيعيها لتلك المعلومات غير المؤكدة وإرجاع سبب تغير شكلها إلى إنجابها طفلتها الثانية “نادية” منذ أشهر.

يسرا اللوزي: لم اخضع لعملية تجميل

“وضحت الفنانة يسرا الامر و أكدت أنها لم تجر أى عمليات تجميل من قبل، قائلة، “أنا مهما قولت للناس إنى عمرى معملت عملية تجميل محدش هيصدقنى لأن فى ناس بتعمل عمليات تجميل وبيقولوا إنهم معملوش”.

وقالت يسرا اللوزي نها قد نشرت صورة عبر انستجرام قبل عامين تشكر فيها الميكب ارتيست الخاص بها, حيث صرحت انه كانت هناك تعليقات حول انها اجرت عملية تجميلية لانها, الذي كان بسبب زاوية الاضاءة وانها لم تخضع لأي عملية تجميلية.

وصفت الفنانة ايمي غانم الفنانو يسرا اللوزي بأنها الاجمل فى العالم عبر حسابها الخاص فى انستجرام, وقالت “أجمل وحدة فى العالم ماشاء الله”

وأضافت يسرا اللوزى أنها سعيدة بالمشاركة فى لجنة تحكيم مسابقة “آفاق السينما العربية” مع زينة دكاش (مخرجة ومنتجة من لبنان) وعلى مصطفى مخرج من الإمارات”.

فيلم العنكبوت

تنتهي يسرا اللوزى من تصصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت مساء يوم السبت.

“العنكبوت” إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، حيث صور السقا في العديد من الأماكن المتفرقة منها شوارع خارجية واستوديوهات، تدور أحداث العنكبوت حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن “العكنبوت”، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

156 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *