النادى الأهلى يوافق على فتح فرع لبنك القاهرة داخل مقر النادى بالشيخ زايد

كتابة: heba | آخر تحديث: 12 يناير 2020 | تدقيق: heba
النادى الأهلى يوافق على فتح فرع لبنك القاهرة داخل مقر النادى بالشيخ زايد

أكد محمد هاشم، رئيس قطاع الشؤون القانونية ببنك القاهرة، عن توقيعه عقد اتفاق مع النادى الأهلى بالموافقة على افتتاح فرع للبنك داخل النادى بفرع الشيخ زايد، ويصل مدة العقد 10 سنوات، مما يزيد من فروع بنك القاهرة داخل أنحاء جمهوريه مصر العربيه ليصل لنحو 230 وحدة بنكيه.

وحضر توقيع العقد كلا من طارق فايد، رئيس مجلس إدارة  والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة ، وهايدى النحاس، مدير عام قطاع الاتصالات والتنمية المستدامة، وحازم حجازى، نائب رئيس مجلس الإدارة البنك القاهره، ومحمد حسنى، رئيس قطاع الفروع، وشريف شلش مدير عام الشؤون الإدارية ببنك القاهرة، وخالد التونى، رئيس الأصول العقارية، ومحمد عبدالرحمن، نائب مدير عام القطاع العقارى.

كما حضر من جانب توقيع العقد فى النادى الأهلى كلا من  العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى، وعماد حلمى، المدير المالى للنادى الأهلى، ومحمود الخطيب، رئيس النادى، ومحمد فتحى، مدير الشئون القانونية، وخالد الدرندلى، أمين الصندوق بنادي الأهلي.

وأشار العقد الموقع إلى أن يقدم بنك القاهرة الخدمات المصرفية لكافة الأعضاء المقيمين بمقر النادي في مدينة الشيخ زايد، بالإضافة إلى القيام بعملية تمويل العملاء من أجل تسهيل الاشتراك فى النادى الأهلى، مما يعود بالفائدة على كلا من النادى والبنك معا.

وأعرب طارق فايد عن سعادته بالاتفاق الموقع بين البنك والنادى الأهلى، والذى يساهم فى تدشين فرع جديد للبنك داخل أكبر الأندية الرياضية فى مصر وأهم وأحد أكبر الأندية فى أفريقيا والوطن العربى بوجه خاص، مشيرا إلى أن الفرع الجديد سوف  يتم تصميمه بأفضل المعايير التى تعبر عن بنك القاهره، وتدعيم مكانته المنتشرة فى أنحاء مصر.

43 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *