لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة

لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 8 ديسمبر 2020 | تدقيق: sosodala3
لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة

إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة بعد يومين فقط من الأن،  تحديدا يوم 10 ديسمبر الجارى، والتى تأتى من تطوير استوديوهات CD project Rad، وتعد  Cyberpunk 2077 واحدة من أبرز العاب الخيال العلمى،  تدور أحداث اللعبة الأصلية فى المستقبل الضائع لشمال كاليفورنيا، حيث تغزو الشركات الرأسمالية والتكنولوجيا جميع أشكال الحياة اليومية.

لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة
لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة

قصة لعبة  Cyberpunk 2077:

 لعبة  Cyberpunk 2077 مستوحاة من لعبة سيبربنك 2020، وتقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا المقسمة لست مناطق رئيسية، يتحكم اللاعب بشخصية اسمها “V”.

وبلغ عدد العاملين على تطوير  Cyberpunk 2077 أكبر من عدد الذين عملوا على تطوير لعبة “ذا ويتشر 3: وايلد هانت”، كما افتتحت شركة CD project Rad فرعا جديدا في مدينة فروتسواف من أجل المساندة في تطوير اللعبة.

وتتألف المدينة العالمية المفتوحة Night City، كاليفورنيا من ست مناطق – مركز المدينة التجاري، واتسون الذي يسكنه المهاجرون، وستبروك الفاخر، وضواحي هيوود، وباسيفيكا التي تنتشر فيها العصابات، وسانتو دومينجو الصناعية، كما يمكن أيضًا استكشاف المنطقة المحيطة بمدينة Night City، Badlands.

ويتنقل V بهذه المواقع سيرًا على الأقدام وفي المركبات، وهي قابلة للتخصيص وتخضع إما لمشاهدة الشخص الأول أو الشخص الثالث، وتسمح السيارات ذاتية القيادة لـ V بالتركيز على القتال بدلاً من القيادة أثناء المشاركة في إطلاق النار، ويمكن دهس المشاة بواسطة المركبات، كما تؤثر دورة الليل والنهار الكاملة والطقس الديناميكي على الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص ذوو الأهمية القصوى.

يمكنك شراء الشقق واستخدامها كقواعد منزلية، حيث يقوم V بإحضار الأسلحة، والملابس، واستخدام جهاز الكمبيوتر، كما تتميز  Cyberpunk 2077 بشخصيات غير ناطقة باللغة الإنجليزية.

كما يسمح “Braindance”، وهو جهاز تسجيل رقمي يتم بثه مباشرة إلى المخ، لشخصية اللاعب بتجربة المشاعر وعمليات الدماغ وحركات العضلات لشخص آخر كما لو كانت خاصة بهم، ويتم استخدام حوارات المتفرعة للتفاعل واتخاذ الإجراءات في المهام.

كذلك فيتم الحصول على نقاط الخبرة من المهام الرئيسية وتغذية الإحصائيات، بينما تسفر المهام الجانبية عن “رصيد الشارع” وتفتح المهارات والبائعين والأماكن وأسئلة إضافية، ويتم الحصول على المهام من الشخصيات المعروفة باسم المثبتات.

الإعدادات الموصى بها للاستمتاع بـ  Cyberpunk 2077:

نظام التشغيل: 64-bit Windows 10

نسخة DirectX: إصدار DirectX 12

المعالج: Intel Cأوe i7-4790 أو AMD Ryzen 3 3200G

الرامات: 12 GB

كارت الشاشة: Nvidia GeF أوce GTX 1060 6 GB أو AMD Radeon R9 Fury

المساحة الداخلية: SDD (70 GB)

103 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *