مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك علي استاد زايد

كتابة: aya | آخر تحديث: 12 يناير 2020 | تدقيق: aya
مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك علي استاد زايد

قررت لجنة اتحاد الكرة المصرية برئاسة ” عمرو الجناينى” إقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك علي أرض استاد الشيخ محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت اللجنة أن استاد الشيخ زايد يتسع ليشمل 37 ألف شخص متفرج، وستقام المباراة في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 20 فبراير، وذلك بعد تأجيل مباراة القمة من الجولة الرابعة في الدور الأول إلي 24 فبراير بدلا من 19.

وقع الاختيار علي إستاد محمد بن زايد من ضمن ثلاث ملاعب، حيث قام كل من “محمد فضل” عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري، “حسام الزناتي” منسق عام مباراة السوبر، وعمرو البرتقالي ويسرا شرة مع إدارة التسويق بالاتحاد، بزيارات تفقدية لثلاثة من الملاعب بالإمارات وهما ( استاد هزاع بن زايد بمدينة العين – استاد الشيخ محمد بن زايد – المدينة الرياضية بأبوظبي )، وفي نهاية الطواف استقروا علي ملعب زايد.

والجدير بالذكر، أن المباراة سيديرها مجموعة من الحكام الأجانب، و سوف تقوم لجنة الحكام المصرية باختيارهم، والعمل علي تطبيق تقنية الـ Var أثناء المباراة.

وفي هذا السياق، فقد حصل الأهلي علي لقب النسخة الأخيرة في الاسكندرية بفوزه علي الزمالك 2-3، كما عزز رقمه القياسي باللقب الحادي عشر مقابل ثلاثة للزمالك.

كما أن المباراة ستقام وسط احتفالات بأشكال جديدة ومختلفة، ومزيد من المفاجئات الفنية التي سيتم الكشف عنها قريبا.

74 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *