ماني يتألق بهدف لصالح الريدز

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 30 ديسمبر 2019 | تدقيق: Yasmain Selem
ماني يتألق بهدف لصالح الريدز

عشنا قمة الإثارة والمتعة في مباراة أمس التي أجريت بين فريقين من أكثر الفرق مهارة وتميز فريق ليفربول والآخر فريق ولفرهامبتون على أرض الأول.

حيث استطاع ليفربول أن يحقق فوز مميز في تلك المباراة المثيرة أمام ضيفه وولفرهامبتون حيث سجل هدفا بدون رد في هذا اللقاء الذي جمع كليهما ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

لترتفع النتيجة الخاصة بـ ليفربول لتصبح خمسة وخمسون نقطة ليظل في الصدارة محافظا على المركز الأول في الدوري الإنجليزي.

ومن المثير أن لقاء كان يعد لقاء القمة بين متنافسين شرسين يسعى أحدهما للحفاظ على التصدر وعدم خسارة أي أهداف على أرضه طوال سنة 2019 وهو فريق ليفربول، وآخر يعد صانع معجزات وأسطورة رائعة في الدوري الإنجليزي حيث فاجئ الجميع بتألقه ومهارته في الملعب.

 

سجل هذا الهدف اللاعب السنغالي الماهر ساديو ماني حيث استطاع أن يمرر بتمريرة رائعة من ديفيد لالانا، وقد كانت تمريرة مثيرة للجدل قبل أن تقرر تقنية الفار حسم الجدل واحتساب الهدف لصالح ليفربول.

وهنا لعب كلوب بتشكيلته الأساسية تقريبا فقد نزل ٱلى أرض الملعب محمد صلاح، جو جوميز، أندية روبرتسون، روبرتو فيرمينو، فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، جيني فينالدوم، آدم لالانا، و ساديو ماني وألكسندر أرنولد.

 

وكانت الفرصة ضعيفة جدا أمام الريدز بعد ذلك حيث ضاعت من ماني تسديدة ركنية في الدقيقة 32 وحتى بعدما صنع كرة لمو صلاح إلا إنها خرجت ركنية كذلك.

 

وحاول نيتو لاعب ولفرهامبتون محاولة جاهدا حتى تمكن من تسديد هدف تعادل في التوقيت بدل الضائع لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

 

أما الشوط الثاني فقد استمر ليفربول في أدائه القوي والمميز وزادت المنافسة بينه وبين وولفرهامبتون وبالرغم من توفر الكثر من الفرص أمامهم إلا إنهم أضاعوا أكثر من فرصة محققة عند مرمى اللاعب البرازيلي أليسون.

128 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *