تسريبات عن هاتف Bloom الجديد من سامسونج

كتابة: heba | آخر تحديث: 12 يناير 2020 | تدقيق: heba
تسريبات عن هاتف Bloom الجديد من سامسونج

نشرت تقارير صورة ضبابية عن هاتف سامسونج الجديد الذي تنتوي إطلاقه خلال الشهر الحالي، والذي قد تطلق عليه اسم بلوم Bloom والذي سوف يكون هاتفا قابلا للطي الثاني على التوالي من شركة سامسونج .

فيما قال موقع Ajunews، أن الصورة التي قامت بنشرها للهاتف الجديد هي الصورة التسويقية له، مؤكدة على ان سامسونج قد أعلنت من قبل أنها اقتبست تصميم الجهاز الجديد بلوم مقتبس من أدوات الزينة (المكياج) الخاصة بالنساء، وهذا ما قد أبلغت به شركائها خلال اجتماع مغلق تم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 أمس الجمعة ، مشيرة إلى أن هاتف Bloom يستهدف النساء في المرتبة الاولى.

فيما ذكر الموقع أن شركة سامسونج سوف تقوم بإطلاق إطلاق اسم جالاكسي إس20 Galaxy S20 على الجيل القادم من هاتفها الذكي بعد الاسم القديم لهاتفها جالاكسي إس11 Galaxy S11.، ويعتبر الاسم الجديد لهاتف سامسونج بلوم القابل للطي هو محاولة لجذب الفتيات، هذا بجانب عوامل اخرى لجذب مثل التصميم الصدفي للهاتف والذي يسهل حمله بيد واحدة، ليشبه علبة المسحوق، وقد قيل أن هذا ما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج (دي.جي. كوه) لأحد الشركاء ، مشيرا إلى أن فكرة التصميم جائت من منتجات التجميل الفرنسية Lancôme.

ويتشابه الهاتف الجديد ايضا في بقابليته للطي مع هاتف ريزر  razr هذا الذي قامت شركة موتورولا بالإعلان عن  إطلاقه العام الماضي، كما أشار الموقع الكوري الى بعض المواصفات الداخلية للهاتف بلوم الجديد، حيث ذكر أنه سيدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K، فيما يحتوي على نسخة اضافية تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

هذا وستقوم الشركة الكورية الرائدة في مجال الهواتف الذكية سامسونج بالاعلان عن هاتفها القابل للطي الجديد وايضا 3 طرز من هواتفها جالاكسي خلال الشهر المقبل

58 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *