حظك اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح | الأبراج اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 ماغى فرح

الأبراج وتوقعات اليوم الجمعة 18-12-2020 ماغى فرح ، توقعات الجمعة 18 ديسمبر / كانون الأول 2020 ماغى فرح ، أهم توقعات وتنبؤات ماغى فرح اليوم الجمعة 18/12/2020 ، حظك اليوم الجمعة 18-12-2020 ماغى فرح ، برجك اليوم الجمعة 18 ديسمبر / كانون الأول 2020 ، أبرز وأهم توقعات برجك اليوم الجمعة 18/12/2020 من عالمة الفلك ماغى فرح

كتابة: momo krema | آخر تحديث: 17 ديسمبر 2020 | تدقيق: momo krema
حظك اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح | الأبراج اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 ماغى فرح

الأبراج وتوقعات اليوم الجمعة 18-12-2020 ماغى فرح ، توقعات الجمعة 18 ديسمبر / كانون الأول 2020 ماغى فرح ، أهم توقعات وتنبؤات ماغى فرح اليوم الجمعة 18/12/2020 ، حظك اليوم الجمعة 18-12-2020 ماغى فرح ، برجك اليوم الجمعة 18 ديسمبر / كانون الأول 2020 ، أبرز وأهم توقعات برجك اليوم الجمعة 18/12/2020 من عالمة الفلك ماغى فرح

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم 18/12/2020 ماغى فرح ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 18 ديسمبر 2020 ماغى فرح ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم 18-12-2020 ماغى فرح ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
انغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظر شخص ما مثير في مكان ما قريب أن تقوم باكتشافه. تُظهر الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. يجب أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
إذا كان هناك بعض الأشياء التي لم تنتبه لها على مكتبك، الوقت الآن مناسب للتعامل معها والانتهاء منها. ربما يتيح لك اليوم أيضًا الفرصة لحل خلاف قديم مع زميل والتحدث بصراحة مع هذا الشخص. مدخلك البنّاء سوف يؤدي في الغالب إلى تعاون إيجابي.

صفات برج الحمل المرأة

شخصية قوية.
امرأة نشيطة حيوية، وتحب الحياة.
امرأة عاملة وطموحة.
تعتمد على نفسها بشكل كبير.
تمتلك صفات القائد.
تحظى بشخصية مستقلة
حكيمة.
قادرة على إعطاء المقترحات والمشاريع الفعّالة في العمل.
امرأة موهوبة.
محبة للأجواء العائلية.
امرأة غيورة.

صفات برج الحمل الرجل:

طيبة القلب.
الاخلاص.
مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما اإلى نجاحاته.
عنيد.
لا يعترف بالخسارة.
عنيف، فذلك جزء من طبعه، خاصة أثناء الغضب الشديد.
شخص حاد المزاج.
انتهازي.
شخصية مستبدة.
أنانيّ.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

صفات برج الثور المرأة
الكفاءة العالية في أداء المهمات، وقدرتها القوية في إنجاز الأمور.
امرأة صبورة.
الهدوء.
ذكية.
عاطفية تحلم بالحب والعشق.
مسؤولة، وتتعامل مع كل التوتر والضغوطات في العمل والعائلة بكل صبر وبدون تذمر.
شخصية قيادية.
امرأة حازمة.
على استعداد دائم لتفديم الدعم والتوجيه والولاء لمن تثق بهم، وهم ليسوا بكثير.

صفات برج الثور الرجل
يسعى دوماً لتحقيق النجاح.
كريم.
مستمع جيد للآخر.
صبور.
مخلص.
طيب القلب.
كسول.
مادي.
اتكالي.
غيور.
متسلط.

إقرأ ايضا : توقعات الابراج لشهر يناير 2021 إبراهيم حزبون

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

صفات برج الجوزاء المرأة
جذابة وملفتة للأنظار.
تتمتع بشخصية مرحة، مليئة بالحيوية.
جدية، وواقعية.
دقيقة الملاحظة.
حساسة، وعاطفية، ورومانسية.
مخلصة، وصادقة.
اجتماعية.
محبة الموسيقى، والقراءة، والتنزه.
حادة الذكاء.
مبدعة.
تحب التحدي.
لديها قدرة كبيرة في إقناع الآخرين.
تحب حل المشاكل المعقدة.
نشيطة.
جريئة.
قادرة على التكيف مع جميع الظروف.

صفات برج الجوزاء الرجل
القدرة على التكيف مع المحيط والظروف المختلفة.
اجتماعي.
ذكي.
محب للاستطلاع والمعرفة وتعلم ما هو جديد.
شخصية متجددة ومبدعة وتكره الروتين.
مرح.
حنون ورومانسي.
متردد.
مندفع.
فضولي.
مزاجي.
يتهرب من المسؤولية.
ملول.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وسوف تكون قادرًا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، سوف تكون راضيًا عن هذا اليوم.

صفات برج السرطان المرأة
قاسية لكنها حنونة، وهذا الشيء ملحوظ بشكل كبير على إناث برج السرطان، فهنّ يتمتعنّ صفات متعاكسة يختلف ظهورها باختلاف الحالة التي تعيشها والظروف المحيطة بها، حيث تظهر أنثى السرطان الكثير من الانضباط أمام أسرتها وأصدقائها كما لو أنها قاسية، بينما هي تحمل الكثير من العواطف لهم.
الولاء والإنتماء، حيث تتمتع نساء السرطان بشكل لا يصدق من الولاء والإخلاص، فهنّ يملنّ بشكل كبير إلى تكوين عائلات ذات روابط وثيقة، وبمسؤولية عالية تجاه الزوج والأبناء.
الدبلوماسية وصفات القيادة، حيث تحظى المرأة السرطان بصفات شخصية متزنة ومرنة تجعل منها شخصاً قادراً على تحمل المسؤولية والوصول إلى مناصب قيادية.
لا تحب المشاكل، وتميل إلى أن تكون خجولة وحساسة في بعض الأحيان.
تتمتع النساء في برج السرطان نبرومانسية عالية وغريبة.
حدس قوي.
المثابرة والاجتهاد.
مزاجية عالية.
تُفضل السيدة السرطان عواطفها على علها في قرارات حياتها، حيث تميل النساء من برج السرطان إلى التفكير بقلوبهن بدلاً من رؤوسهن. [1]

صفات برج السرطان الرجل
الخجل والحساسية، حيث يجب الحذر عند التعامل مع الرجل السرطان، وذلك لحساسيته الكبيرة في بعض الأمور.
الغموض، والانطوائية، فيصعب التعامل معه، حيث أن ظاهره لا يشبه باطنه.
قدرة على تحمل مسؤولية كبيرة.
التهذيب، والخصال النبيلة.
الوفاء والإخلاص فمواليد برج السرطان من الرجال أوفياء إلى أصدقئهم وعائلاتهم.
الحدس القوي.
يميل الرجال السرطان في بعض الأحيان إلى العصيبة والتوتر، ولكنهم أشخاص مستقرين وغير مزاجيين، فغالباً ما تكون عصبيتهم بفعل سبب مسبب لذلك.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة هامة جدًا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، سوف تتراءى لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاص بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضًا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
التغيير وشيك ولن يمكنك تأجيله أكثر من ذلك، وأنت تشعر بالثقة ومستعد لاتخاذ القرارات. تستطيع اليوم الترويج لشيء ما في العمل لضمان مستقبل إيجابي، ولكن حاول التحكم في توقعاتك الكبيرة، أو على الأقل حاول أن تظل هادئَا من الخارج، وإلا سوف تحرك غيرة زملائك في العمل وتجعل الآخرين يحسدونك على مكانك.

صفات برج الأسد للمرأة
روح المغامرة.
كثرة الاهتمام بالشريك.
المثابرة، فهي لا ترضى بالقليل، ودائماً ما تسعى إلى الأفضل.
الوفاء والإخلاص الشديد لمن تحب.
شخصية متجددة، وتكره الروتين.
الثقة الكبيرة بالنفس.
مهارات عالية في الحوار وأساليب الإقناع.
أفكار إبداعية متجددة.
لها قدرة على بناء علاقات اجتماعية كثيرة متينة.
أم مثالية.
شخصية محبوبة تحظى باحترام الجميع.

صفات برج الأسد للرجل
الكرم حد الإسراف، فمواليد برج الأسد لا يرون في صرف المال مشكلة كبيرة، بل على العكس فهم يفضلون إنفاق المال على من يحبون.
الهدوء والرزانة، فرجل الأسد يخطف الأنظار إليه بشخصيته الرزينة.
العاطفة الجياشة، والحب بالإخلاص.
الصراحة والوضوح، فمواليد برج الأسد يمدحون ويذمون من يستحق ذلك فقط ودون أي مجاملة.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

صفات برج العذراء للمرأة
القدرة الكبيرة على تحمل الصعاب والمسؤولية والضغوط في كل من الحياة والعمل.
المرونة الكبيرة في الشخصية والتعامل.
صدق المشاعر.
الصراحة والوضوح.
الحماس.
تميل إلى الوحدة، وعدم تكوين علاقات اجتماعية.
النظام والترتيب.
الهدوء وعدم المبلاة.
شخصية ناقدة.
التردد في اتخاذ القرارات.

صفات برج العذراء للرجل
الذكاء، والقدرة على ترتيب الأمور.
الاجتهاد الكبير في العمل.
يسعى إلى أن يكون مثالياً على كافة الأصعدة.
يمتلك أفكاره الخاصة التي لا يُمكن لأحد أن يُغيرها.
يمتلك شخصية عقلانية قادرة على حل المشاكل بانسيابية ومرونة عالية.
يمتلك روح المغامرة، وحب الاستكشاف لكل ما هو جديد.
حنون ومتعاون مع الجميع.
يميل لأن يكون مسيطراً وحاكماً للأمور، لا متلقياً للأوامر.
عاطفي وحساس.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
حياتك العاطفية شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين. لا تعادي شريكك، فتصرفاتك هي أحد أسباب حدوث الاحتكاك في العلاقة. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

صفات برج الميزان للمرأة
الجمال، حيث تتميز أنثى الميزان بجاذبية وجمال فاتن لا مثيل له بين الأبراج الأخرى.
القدرة على الحوار والتعامل مع الآخرين، فأنثى الميزان تتصف بذكائها، وقدرتها العالية على النقاش ومحاورة الآخرين.
عادلة، فأنثى الميزان تستطيع التميز بين الخطأ والصواب في جميع الأمور، وهذا ما يجعلها قادرة على تصويب الأمور وحل المشاكل بانسيابية عالية.
تمتلك الصفات القيادية التي تُمكنها من إدارة الأمور بشكل ناجح.
تحظى بروح إيجابية ومرحة، الأمر الذي يجعلها محبوبة لدى الآخرين.
طموحة وتحب التطور في كافة أمور حياتها، فهي شغوفة وتسعى دائماً لتحقيق الأفضل.

صفات برج الميزان للرجل
ساحر وذو شخصية جذابة.
رومانسي وحنون.
هادئ جداً ويصعب استفزازه، فهو ذو مزاج ثابت ومتوازن.
اجتماعي ومحبوب.
مستمع جيد، وذكي.
مبدع، وقادر على حل المشاكل بطرق انسيابية.
متفائل، ويمتلك شخصية ملهمة للآخرين.
ينظر للأمور بإيجابية.
شخصية محبة لإتقان عملها.
لا يهمه الجمال الخارجي ويبحث عن الجمال الداخلي.
يميل إلى تكوين علاقات ذات روايط قوية ومستمرة مدى الحياة.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

صفات برج العقرب المرأة
ثقة كبيرة في النفس.
الأناقة والجمال الخارجي.
محبة للنظام.
تسعى دوماً لتحقيق النجاح في عملها.
تحظى بجاذبية كبيرة.
تمتلك عزة نفس وكبرياء بشكل ساحر.
مخزن لأسرار أصدقائها وعائلتها.
دؤوبة في العمل، ولا تستسلم بسهولة.
قوة الشخصية.
تحبذ العلاقات الجدية، وتكون ذو شخصية قيادية قوية فيها.
قادرة على إخفاء مشاعرها بشكل كبير، وإبداء العكس تماماً للآخر.

صفات برج العقرب الرجل
شخصية ذو استقلالية عالية.
يمتلك طموح كبير، ويسعى إلى تحقيقه بشكل دائم وبإرادة قوية.
سريع البديهة وذكي.
كتوم.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

صفات برج القوس المرأة
شخصية محبوبة من الجميع.
الصديقة المفضلة للكثير.
تتمتع بنظرة إيجابية للحياة والناس.
يسهل التعامل معها، فهي ليست معقدة.
تحظى بشخصية لطيفة وودودة.
واثقة بنفسها بشكل كبير.
تهتم لما يدور في عقلها وتنفذه، غير آبهة بأفكار الآخرين.
تمتلك ابتسامة ساحرة.

صفات برج القوس الرجل
النشاط العقلي والبدني، فهو دائماً ما يبحث عن كل ما هو جديد لتعلمه في حياته المهنية والعملية.
يتمتع بشخصية قيادية قادرة على توجيه الآخرين وإلهامهم لكل ما هو جيد ومناسب لهم.
يكره التأجيل وتسويف العمل والأمور.
يحظى بشخصية فلسفية وأفكار مميزة عن الآخرين قادرة على إبهارهم في مختلف الأمور.
يتمتع بنظرة إيجابية للأمور، وبشخصية مرحة، فهو عادةً ما ينشر السعادة في المحيط المتواجد فيه.
شخصية متفائلة ويكون ذلك إما بالتمني أو بالعمل الجاد لتحقيق هذا التفاؤل.
طموح، وواثق بقدراته ومؤمن بأنه سيحقق كل ما يسعى إليه.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

صفات برج الجدي المرأة
تمتلك شخصية قوية يُمكن الاعتماد عليها بشكل كبير.
مستعدة دائماً لتعمل المسؤوليات والأعباء لوحدها.
تسعى دوماً لتحقيق أهدافها بثبات وصرامة وبلا أي خوف أو تردد.
تحقق العدالة بنفسها، خصوصاً في حالة الغضب.
حساسة ورومانسية وإن بدا العكس عليها.
امرأة الجدي امرأة مضحية لمصالح غيرها من الناس.
غامضة.
صبورة.
راضية عن ذاتها وإنجازاتها.
مثالية.

صفات برج الجدي الرجل
ذو مسؤولية عالية، وعادةً ما تشعر أنه بالغ وأكبر من أقرانه.
كتوم بكل ما يتعلق بأموره الخاصة وفلسفته ومعتقداته.
محب للعمل، حيث يُعتبر في أعلى أولوياته.
شخص عملي ويحب المقتنيات التاريخية والأنتيكا.
شخصيته حازمة وعملية وذكية.

 

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فأوجه القصور الخاصة بك وسلوكك غير الطبيعي لا يُظهرا دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهمًا، ولكن يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر: أنت دائمًا مهندس حياتك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
إذا لم تكن إرادتك قوية في الوقت الحالي، يجب أن تتذكر أن ليس كل الأشياء تدور في الهيكل المرجعي الذي وضعته أنت. حاول أكثر أن تعمل على حل الخلافات وأن لا تسمح للآخرين باستثارتك. يجب أيضًا أن تحاول أن تكون أكثر تحفظًا في التعبير عن آرائك، وإلا فسوف تُغضِب من يعملون معك. لا تسمح للردود بمضايقتك، وتعلم دائمًا من أخطائك.

برج الدلو المرأة
الثقة الكبيرة بالنفس.
شخصية متقلبة ومتغيرة، فتراةً تراها مرحة ومثيرة، وتارةً تراها هادئة ومنطقية.
محبة للحياة، ولتفاصيلها الدقيقة.
امرأة ذكية.
صادقة، وتكره الكذب.
مبدعة وقادرة على ابتكار كل ما هو مفيد وجديد.

صفات برج الدلو الرجل
شخصية متقلبة ومزاجية.
شخص فضولي بشكل كبير.
محب للأطفال بشكل كبير.
يسعى لإسعاد أطفاله بكل ما يملك.
يُقدس شريك حياته وشريكه في الحب.
غير قادر على نسيان الأمور.
مهوس بشكل كبير في النظافة.
كريم حد الإسراف.
شخص صادق وصريح في معظم الأحيان، بالرغم من أنه يلجأ في بعض الأوقات إلى تغيير الحقائق، والكذب.
شخص هادئ.
غيور.
شخص عنيد، خصوصاً في الحب.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 18/12/2020 ماغى فرح

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

صفات برج الحوت المرأة
تمتاز المرأة من برج الحوت بصفات تجعلها متميزة عن باقي الإناث، فهي متعاطفة وتستمع إلى الآخرين وتسعى لحل مشاكلهم ولديها مؤهلات تجعلها تمتلك قدرة استيعابية تمكنها من معرفة المشاعر الإنسانية بعمق وتنسى الإساءة ولا يحمل قلبها الحقد أبدًا، وتمتاز بإبداعها اللامحدود وتمتلك قدرة عالية على رؤية العالم من جوانب أخرى لا يروها الناس، وتمتلك قدرة فنية تعبر من خلالها عن شخصيتها وهي من الشخصيات الملهمة لمن حولها، وتتمتع بصفات قيادية، وتعتبر أنثى الحوت من الشخصيات الجذابة جدًا والغامضة وتعاني من قدرتها على فهم الآخرين وعدم فهم الآخرين لها.

صفات برج الحوت الرجل
يمتاز مولود برج الحوت الرجل بأسلوبه الساحر والمريح وقدرته على جذب انتباه معظم الناس، وهو مستمع جيد ويراه الناس بأنه شخصًا يُعتمد عليه، وهو رجل حساس ويحب العزلة عند شعوره بالإرهاق ويسعى للراحة والاستجمام ليرتب أفكاره ويهرب من واقع الحياة اليومية مما يقوده إلى الإبداع والتميز بامتلاكه صفة التأمل العميق.

2883 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *