القبض على زوج نانسي عجرم بعد اكتشاف تزوير مقطع الفيديو الخاص بالقتيل السوري

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 12 يناير 2020 | تدقيق: admin
القبض على زوج نانسي عجرم بعد اكتشاف تزوير مقطع الفيديو الخاص بالقتيل السوري

توالت أحداث قضية قتيل سارق فيلا نانسي عجرم في الظهور والكشف عن معلومات جديه حول قضية فادي الهاشم الشهيرة والذي قام فيها بقل القتيل وكان السبب دفاع عن النفس لكن بعد كشف الحقيقة الخاصة بتزوير مقطع الفيديو بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعي تم القبض على الطبيب الشهير فادي الهاشم مرة أخرى للتحقيق معه.

ومن جانبها أثبتت العديد من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة اللبنانية أن زوج المطربة نانسي عجرم قد قام تزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتل السارق الذي حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

هذا وقد ذكرت وسائل إعلام لبنانية مساء السبت أنه الشرطة قد ألقت القبض على زوج نانسي عجرم بعدما تم الإفراج عنه لاحقاً، وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه تم إلقاء القبض مساء السبت، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

وفي سياق متصل سوف يتم استدعاء المطربة نانسي عجرم مرة أخرى في الساعات القادمة من أجل إعادة استجوابها في الواقعة التي حدثت في بيتها.

جدير بالذكر  أن الطبيب فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم تم إحالته إلى التحقيقات صباح يوم الأحد الماضي وذلك بسبب إتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *