سيتي يحقق انتصاره ال 15 في الدورى الممتاز

كتابة: aya | آخر تحديث: 13 يناير 2020 | تدقيق: aya
سيتي يحقق انتصاره ال 15 في الدورى الممتاز

 سحق “مانشستر سيتي”  مضيفه (أستون فيلا )بسداسية، حتي يستعيد (المركز الثاني) بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هذا في الجولة (22) من منافسات الدوري.

وصرح أن “مانشستر سيتي” حقق انتصاره رقم (15)، في بطولة الدوري هذا الموسم، وهذا من خلال انتصاره العريض، بنتيجة (6-1) على “أستون فيلا” اليوم،

كما أضاف أن، “مانشستر سيتي”، وفي أثناء اللقاء مبكرا، قد أنهى الشوط الأول متقدما (4-0)، وتم هذا بفضل تألق لافت للنجم الجزائري “رياض محرز”، والذي سجل الهدف الأول والثاني.

وأضاف أن “كلوب” كان “منزعجا” من إهدار فريقه الكثير من الفرص، وعلي الرغم من هذا الفوز، إلا أن كلوب ينتقد لاعبيه ويعطي “مثالا من الملعب”

واستعاد “السيتيزينس” بالفوز العريض (المركز الثاني)، من ل”يستر سيتي”، وبالتالي رفع رصيده إلى (47) نقطة، بفارق (14) نقطة عن ليفربول المتصدر.

كما أنه تألق في اللقاء الأرجنتيني “سيرجيو أغويرو”، والذي سجل “هاتريك”، وهذا بالإضافة لهدفي محرز، وهدف (سادس) من البرازيلي “غابرييل جيسوس”.

ويذكر أن  “أستون فيلا”، سجل هدف “حفظ ماء الوجه” من خلال ركلة جزاء، بالوقت البدل الضائع، وقد نفذها الهولندي “أنور غازي”.

والجدير بالذكر، أن “أستون فيلا” تراجع للمركز (18) في ترتيب الدوري، وهذا بعد الهزيمة، حتي يدخل “منطقة الخطر”، متخلفا بفارق نقطة عن “واتفورد” الذي صعد للمركز (17)

 

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *