استراتيجية فعالة من ريال مدريد للتوقيع مع كليان مبابي

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 12 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
استراتيجية فعالة من ريال مدريد للتوقيع مع كليان مبابي

حدد ريال مدريد الاستراتيجية التي سيتبعها للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “آس “الإسبانية صباح يوم الثلاثاء.

ويرتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ أن كان لاعباً في صفوف موناكو، لكن النادي الباريسي نجح في التوقيع مع اللاعب بمبلغ خيالي بلغ 180 مليون يورو، وهناك العديد من المؤشرات التي تشير إلى أن مستقبل اللاعب سيكون في النادي الملكي.

واوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز ما زال مصمماً على التوقيع مع مبابي في الصيف القادم، بالرغم من الازمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد.

 

امتلاك ريال مدريد لسعر مبابي

و ينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في صيف 2021، ويراهن ريال مدريد علي رفض اللاعب تجديد عقده حتى الصيف القادم، لكي تكون عملية المفاوضات أسهل مع باريس.

ومع انخفاض إيرادات نادي ريال مدريد بنسبة 25% بسبب جائحة فيروس كورونا، هذا لن يمنع النادي من التفاوض مع النادي الباريسي من اجل اللاعب الفرنسي ، وتتمثل الخطة في بيع بعض اللاعبين في الصيف بقيمة 100 إلى 150 مليون يورو، والمرشحين لذلك هم “إيسكو، سيبايوس، جاريث بيل، لوكا يوفيتش ومارسيلو أو إبراهيم دياز.”

وأضافت التقارير أن المبلغ الذي سيطلبه باريس سان جيرمان ليس معروفاً حتي الآن، فكل شيء يتوقف على كيفية سير المفاوضات بين الناديين، وُلكن ريال مدريد يفكر في عرض 150 مليون يورو في البداية، ويُرى أنه مبلغ مناسب للغاية بسبب أن عقد اللاعب ينتهي بعد موسم واحد فقط .

لكن في حال اصر باريس على طلب 200 مليون، فلن يشكل هذا عائق أمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث سيتم توفير المبلغ من صفقات البيع في الميركاتو، كما سيطلب النادي الحصول على قرضٍ بنكي، فما زالت البنوك تثق بقدرة ريال مدريد على التعافي اقتصاديا وتسديد القرض بدون أي مشاكل.

ويرى ريال مدريد أن التوقيع مع مبابي مقابل 200 مليون وبعقد يمتد لخمسة أعوام ليس أمراً سيئاً، بحيث أن اللاعب سيكلف 40 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى أن التوقعات تشير لعودة الجماهير للمدرجات مع بداية الموسم المقبل على بحد اقصي، وبالتالي ستعود ايرادات النادي للوضع الطبيعي, وسترتفع إلى 800 مليون يورو وأكثر مرة أخرى.

 

 

29 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *