برشلونة يواجه ريال مدريد بقميص “خامس” في الكلاسيكو القادم

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 12 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
برشلونة يواجه ريال مدريد بقميص “خامس” في الكلاسيكو القادم

سيخوض النادي الكتالوني مباراة الكلاسيكو القادمة أمام غريمه ريال مدريد في الدوري الإسباني، والمقرر أن تقام في أبريل القادم، بقميص خاص وجديد.

وسيرتدي برشلونة القميص الخامس خلال المباراة المرتقبة والتي ستكون انتقامية للعملاق الكتالوني أمام غريمه بعد خسارته في مباراة الدور الأول على ملعبه بثلاثة أهداف لهدف واحد.

القميص سيتم ارتدائه فقط أمام ريال مدريد وسيلعب أسطورة البلوجرانا السابق كارليس بويول قلب الاسد دور الوجه الدعائي للقميص الخامس للموسم ، والذي سيطلق عليه “النسخة الخاصة للكلاسيكو”، وهو قميص مصمم من أجل ارتدائه في مباراة واحدة فقط هي مباراة الكلاسيكو في ملعب سانتياغو برنابيو، يوم 11 أبريل القادم.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، فالقميص الجديد يحمل تصميما جديدا إذ يجمع للمرة الأولى ألوان البلورجانا مع ألوان علم كتالونيا معًا في قميص واحد.

ويهدف القميص الجديد ، الذي سيطرح تحت شعار “نحن نلعب كما نحن”، الي تعزيز شعور الإنتماء إلى النادي الكتالوني والقيم التي يمثلها برشلونة وكل ما يجعل النادي على ما هو عليه الان ، إذ “يدمج فخر الانتماء لبرشلونة مع جذوره”.

ويوضح الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أسباب اختيار بويول الملقب ب قلب الأسد ليصبح الوجه الدعائي للقميص الجديد قائلا إنه “يمثل بمثالية قيم النادي وطريقة لعبه، بالإضافة إلى تشجعيه لنا على القتال في أكثر اللحظات تعقيدا وصعوبة”.

وسيصبح القميص الجديد متوفرا للبيع للجماهير في أسواق برشلونة في نهاية شهر يناير الجاري.

 

30 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *