تصاميم جديدة تقدمها ابل لسلسة هواتف iphone 13..

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 12 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
تصاميم جديدة تقدمها ابل لسلسة هواتف iphone 13..

كشفت تقرير جديدة عن خطط ابل لإطلاق سلسلة “iPhone13” القادمة بتصاميم أصغر في نتوءات الكاميرا الأمامية مع مستشعر “TOF LIDAR”.

كما و قدمت شركة ابل هواتف iPhone 12 Pro العام الماضي بمستشعر “ToF LiDAR”، حيث تقتصرت الميزة الجديدة على إصدارات Pro من سلسلة Pro، واليوم اشارت التوقعات إلى أن جميع هواتف سلسلة الأيفون 13 ستضم هذا المستشعر.

و قد بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيلها الجديد من هواتف الايفون ، حيث تتوالى التسريبات والتقارير الجديدة التي تكشف عن مواصفات وتصاميم سلسلة iPhone 13.

ولقد جاءت أحدث التقارير من الولايات المتحدة لتوضيح خطط ابل لسلسلة iPhone 13، حيث كشفت التقارير عن أن شركة “II-VI” ستتولى توريد شرائح VCSEL الخاصة بماسح ToF LiDAR، كما ستعمل ابل على زيادة طلبات التوريد لماسح ToF VCSEL خلال هذه السنة.

وهناك تقرير اخر من “MacOtakara” في اليابان، اشار إلى أن شركة ابل لن تتجه لتغيير شكل و تصميم سلسلة iPhone 13 الخارجي عن إصدارات هذه السنة من سلسلة هواتف iPhone 12، الا أن التغيير الأكبر في تصميم الجيل القادم من هواتف الأيفون سيأتي في النتوء العلوي للكاميرة الأمامية الذي يتوقع ان يظهر بحجم أصغر من إصدارات السنة الماضيه.

 

 

اقرأ ايضا.. جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحديثات الخصوصية في “واتساب”.

41 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *